صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس ربيعي حتى الخميس

0

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، لذا يكون الطقس ربيعياً معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحارا نسبياً الى حار في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر مثيرة للغبار وبخاصة في مناطق البادية.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً الى حار في باقي المناطق مع ظهور الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما الخميس فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في معظم المناطق وحاراً نسبياً الى حار في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار وبخاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 30 و19 درجة مئوي وفي العقبة 38 و26 وفي الاغوار 38 و25 وفي المناطق الشمالية 29 و19 وفي المناطق الجنوبية 29 و16 وفي المناطق الشرقية 31 و17 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.