صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(سامسونج) تطلق أجهزة منزلية جديدة لبيئة منزلية سعيدة

0

احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالمياّ في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، بإطلاق مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية التي تمنح المستخدم طرقاً يومية سهلة الاستخدام للحفاظ على الطاقة، الحد من استهلاك المياه، والإسهام في خلق بيئة منزلية سعيدة.
حيث عملت سامسونج الكترونيكس على تعريف المستهلك الأردني بأحدث مجموعة من الأجهزة المنزلية من خلال جناح أقيم خصيصاً في سيتي مول، حيث قدم القائمون على الجناح عروضاً توضيحية للزوار وشرح للخصائص المميزة التي تتمتع بها أجهزة سامسونج.
ومنحت الفرصة أيضاً بالفوز بالعديد من أجهزة المنزلية ومن ضمنها جهاز التكييف المنزلي والذي يتمتع بالتصميم المثلث الثوري الجديد، في فعالية مباشرة قدمتها الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي. واستمتع الحضور في الفعالية المباشر من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الشيقة التي سمحت للمشاركين بالتعرف على الأجهزة عن قرب.
وعبر مدير وحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي جيري كيم، عن إقامة الجناح قائلاً: ” لقد صممت سامسونج أجهزتها المنزلية أخذة بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين وتطلعاتهم، حيث نسعى بأن نجعل من الأعمال اليومية المنزلية أمراً يسيراً على أفراد الأسرة ليتمكنوا من توفير الوقت والجهد”.
هذا وقد عرضت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أحدث إصداراتها من سلسلة ثلاجاتها المتميزة “RT6000” ذات المجمّد العلوي التي تمنح المستهلكين القدرة على ادخار الطاقة وتنظيم وحفظ المواد الغذائية بشكلٍ أفضل. فقد تم تصميم الثلاجة الجديدة، خصيصاً لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فهي تجمع القدرة الوظيفية المحسّنة مع المتانة والتصميم الداخلي المطور للإبقاء على الأغذية طازجة. فثلاجة “RT6000” تتمتع بضمان لمدة 10 أعوام بفضل بتقنية العاكس الرقمي من سامسونج “Digital Inverter”.
وتقدم غسالة سامسونج “WW9000” المطلية باللون الكريستالي الأزرق، تجربة استخدام سهلة معززة بقدرات غسيل ذكية ضمن تصميم جديد وأنيق يتناغم بشكل مثالي مع أي منزل. ومن خلال إزالة الأزرار والمقابض غير الضرورية التي غالباً ما نتوقع وجودها على أجهزتنا المنزلية، تتسم الغسالة التي طورتها سامسونج بتصميم بسيط وسلس يضم شاشة ملونة بحجم 5 بوصات تعمل باللمس بالكامل وتتيح للمستخدمين الاهتمام بالأعمال المنزلية بشكل سريع وسهل. وتم تزويد “WW9000” بمحرك ذو عاكس رقمي من سامسونج Digital Inverter Motor يهدف إلى تحسين كفاءة استخدام الطاقة.
ويوفر مكيف الهواء “AR7000” المصمم مستويات عالية من التبريد والراحة والفوائد الصحية. بفضل تصميمه الخارجي الثلاثي الملفت للنظر، يقدم “AR7000” أداء استثنائياً من خلال تدفق الهواء البارد بسرعة أعلى ومدى أكبر.
ويضم المكيف الجديد”AR7000″ أيضاً، تقنية العاكس الرقمي من سامسونج “Digital Inverter” التي تعزز كفاءة الطاقة من خلال الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة دون الحاجة إلى الإغلاق والتشغيل المستمرين.
كما يتميز المكيف الجديد بتقنية “Virus Doctor” المبتكرة والحصرية من سامسونج، والتي تقوم بتنقية الهواء والحد من الملوثات الضارة فيه.وتعمل تقنية “Virus Doctor”، إلى جانب فلتر سامسونج “Easy Filter”،على إزالة الغبار والملوثات الضارة في الهواء، والمواد المسببة للحساسية. وتسهم هاتان التقنيتان في حماية المستخدمين من البكتيريا والفيروسات الضارة بما في ذلك إنفلونزا (A) وفيروس “كورونا”، وذلك لتحسين نوعية الهواء في المنزل والحفاظ على صحة العائلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.