صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تكريم السيدات العاملات في المفرق

0

نظمت لجنة المرأة والشباب في بلدية المفرق الكبرى حفل تكريمي لسيدات المفرق العاملات في القطاعين العام والخاص ،اليوم السبت ،رعاه العين الشاعر حيدر محمود وبحضور رئيس البلدية احمد غصاب الحوامدة

والقى محمود كلمة اشاد خلالها بجهود البلدية للقيام بهذه المبادرة الرائدة لتحفيز سيدات المفرق على العمل ومواصلة مسيرة البناء والعطاء ، مشيرا الى اهمية دعم قطاع المرآه في مختلف المجالات ومواقع العمل .

رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة اوضح بدوره اهمية هذا النشاط النوعي باعتباره لفتة وسابقة في تاريخ البلدية لتكريم كوكبة من سيدات المفرق العاملات وذلك ايمانا بالدور الذي يقع على عاتقهنا في بناء الوطن وتشيد صروحها المعمارية والصناعية والزراعية والخدمية ، مبينا الجهود المبدولة من قبل البلدية نحو الاستمرار في تحفيز ودعم جميع القطاعات العاملة في المحافظة .

واشار الحوامدة الى الاهتمام والعناية الكبيرة التي توليها القيادة الهاشمية الحكيمة بالعنصر البشري الاردني والذي استطاع ان يكون انموذج في العمل والكفاءة على مستوى المنطقة وهذا ما دفعنا الى اعطاء المرأة العاملة المزيد من الرعاية والدعم لتكون ناجحة وخاصة ان المرأة الاردنية حققت نجاحات مميزة في جميع المواقع التي تسلمتها من وزيرة ونائب ومعلمة وموظفة وممرضة ومهندسة وطبيبيه وغيرها من المهن التي كانت مفخرة لنا والاردن لدورهنا الريادي في خدمة الوطن والمواطن .

.وبين الحوامدة ان البلدية وضعت في جميع خططها المستقبلية التواصل مع المجتمعات المحلية في المدينة لغايات المشاركة اكثر في جميع الانشطة وتقديم الدعم المطلوب لمثل هذه المبادرات المبدعة.

والقت كلمات المكرمات اعتدال ابو درويش ثمن جهود ومبادرة البلدية والتي تعتبر الاولى من نوعها لتكريم سيدات المفرق لما تم تقديمه من إنجازات واعمال من اجل الوطن وخدمة مدينة المفرق.وشمل الحفل الذي حضرة النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح واعضاء المجلس البلدي وجمع غفير من المدعوين على قصيدة عن المفرق القاها راعي الحفل الشاعر حيدر محمود وفقرات فنية وغنائية نالت اعجاب الحضور.

وفي ختام الحفل الذي ادراه عضو المجلس البلدي ورئيسة لجنة المرأة والشباب عبير نصير والشاعر خالد الشرمان قام محمود والحوامدة بتسليم الدروع التكريمية على سيدات المفرق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.