صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جيجز: ويلسون سيعيد الحماس الى يونايتد

0

قال رايان جيجز المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد ان جيمس ويلسون يمكنه اعادة الحماس الى صفوف النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل اللاعب البالغ من العمر 18 عاما هدفين في أول مشاركة له ليقود الفريق للفوز 3-1 على هال سيتي الثلاثاء.

وأظهر ويلسون غريزة تهديفية واضحة ليحرز هدفا في كل شوط ويقود يونايتد للفوز في آخر مباراة على أرضه في الدوري هذا الموسم.

وكان ويلسون ضمن اثنين من اللاعبين الشبان شاركا لأول مرة مع يونايتد أمس الثلاثاء الى جانب المهاجم توم لورنس (20 عاما) كما ضم الخط الأمامي عدنان يانوزاي البالغ من العمر 19 عاما.

ولا يستطيع يونايتد بطل الموسم الماضي انهاء الدوري أعلى من المركز السادس ويواجه خطر الغياب عن المسابقات الاوروبية للمرة الأولى منذ 1990.

وقال جيجز الذي تولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت بعد اقالة ديفيد مويز الشهر الماضي “قلت انه عندما كنت أبحث كنت أريد اعادة الحماس مرة أخرى. بعض الاداء الهجومي من جانب الشبان الثلاثة جاء بشكل رائع.”

وأضاف “استدعينا اللاعبين الصغار للتدريب معنا وبدا عليهم الاعتياد على المكان. كنت أريد تجديد الأمور منذ يوم السبت ولم يخذلونا.”

وتابع “جيمس ويلسون لا يجيد انهاء الهجمات فقط بل انه متعدد المهارات بشكل جيد للغاية ويجلب الحماس أيضا.”

وشهدت مباراة هال آخر ظهور لنيمانيا فيديتش مدافع يونايتد أمام جماهير ناديه قبل الرحيل عن الفريق بينما تكتم جيجيز الحديث عن مستقبله.

وسينتقل فيديتش الى انترناسيونالي الايطالي بعد نهاية الموسم وأنهى فترة ثماني سنوات مع يونايتد بالمشاركة كبديل أمام هال.

وقال فيديتش للجماهير التي هتفت باسمه “أمضيت العديد من الأوقات الرائعة هنا. من الصعب ان أتحدث بسبب المشاعر.”

وأضاف “الأمر الأكثر أهمية هو توجيه الشكر لللاعبين والمدرب وكل المدربين. أشكركم على كل شيء وخاصة الجماهير التي كانت مذهلة معي طوال هذه السنوات.”

وشارك جيجز (40 عاما) أيضا كبديل قرب النهاية ليرفع رصيده الى 963 مباراة مع يونايتد.

وقال جيجز “تركيزي لم يتغير. سأؤدي عملي داخل وخارج الملعب وسنرى ماذا سيحدث بعد يوم الأحد. الجماهير واصلت مساندتها لنا وستستمر في هذا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.