صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس حار نسبيا حتى الأربعاء

0

يكون الطقس اليوم الاثنين حارا نسبيا في معظم المناطق وحارا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساء الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحار نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما الاربعاء فيطرا ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحار نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وفي ساعات المساء والليل تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويتحول الطقس ما بين غائم جزئيا الى غائم مع احتمال سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر باذن الله وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 33و20 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية والجنوبية 33و16 والشرقية 34 و16 وفي العقبة 39 و25 وفي الاغوار 38و 23 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.