صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تعاون أردني فلسطيني في مجال البلديات

0

وقع وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري ووزير الحكم المحلي الفلسطيني سائد الكوني اخيرابرتوكول تعاون في مجال الحكم المحلي والشؤون البلدية.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم : ان المصري أعرب اليوم السبت في اختتام زيارة عمل رسمية الى أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية عن استعداد الأردن لتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لأشقائهم الفلسطينيين، وتبادل الطواقم الفنية والإدارية والتقنية لتعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات، وتوسيع آفاق التعاون بين الوزارتين، خاصة ما يتعلق بمواضيع التخطيط الشمولي وتجربة الدمج والضرائب والموازنات والتوأمة.
وقال الكوني ‘إن الزيارة اسهمت في تعميق العلاقات الثنائية والأخوية بين البلدين، وأن من شأنها تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين، خاصة في مجال الحكم المحلي’.
وأشار إلى أن الطرفين اتفقا على وضع خطة عمل تنفيذية خلال الشهورالستة لمقبلة لمتابعة تنفيذ بنود البرتوكول التعاوني الموقع بين البلدين، وإقامة علاقات التوأمة بين الهيئات المحلية الفلسطينية ونظيراتها الأردنية، وتبادل الخبرات والتجارب والاستفادة منها في مجال تحسين الخدمات المقدمة، ورفع كفاءة العاملين في الوزارة والهيئات المحلية ، وبناء قدراتهم الفنية والتقنية والإدارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.