صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سيدات مادبا في زيارة لبرنامج المسؤولية الإجتماعية لمجموعة نقل

0

قامت 20 سيدة من عدة جمعيات في محافظة مادبا بزيارة موقع برنامج المسؤولية الإجتماعية لمجموعة نقل في لواء الكورة حيث قضين يوما مثمرا مع المستفيدين من البرنامج للتعرف عن قرب على كافة مشاريعه. جاءت هذه الزيارة رغبة من السيدات في اكتساب المعرفة اللازمة من هذا البرنامج الناجح والذي أصبح منذ إطلاقه مثالا يحتذى به كونه يقوم بتطبيق أحدث وأفضل الأساليب والتقنيات، كما تمت الإجابة على كافة تساؤلاتهن ليتمكن من المضي قدما في مشاريعهن والإنتقال بها الى مراحل أفضل.
وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة نقل غسان نقل “عدى عن كون هذا البرنامج يهدف الى تنمية وتمكين المجتمع المحلي في لواء الكورة فإنه يهدف أيضا الى أن يكون مثالا وملهما لأولئك الذين يمتلكون الطموح ويسعون بكافة الطرق المتاحة الى إحداث تغيير إيجابي في حياتهم وحياة مجتمعاتهم المحلية. وقد سعدنا جدا بزيارة السيدات اللواتي قدمن من محافظة مادبا خاصة وأنهن حققن الغاية المرجوة من هذه الزيارة والتي نتمنى أن تكون حافزا لهن في أعمالهن.”
ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يغطي كافة محاور التنمية الأساسية والتي تتمثل في الأمن الاقتصادي والغذائي والتعليم والثقافة والحقوق القانونية للمجتمع، مشكلا بذلك نموذجا حيا وتعليميا لمجتمع لواء الكورة والمجتمعات المحلية في الأردن على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.