صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اجتماع لعشيرة بني حسن حول اختطاف العيطان

0

كشف المحامي خالد نواف العيطان، ابن شقيق السفير الأردني المختطف في ليبيا، أنه لا معلومات جديدة حول إطلاق سراحه، حتى صباح اليوم الأربعاء.

وقال خالد العيطان لـ”المقر” إن أبناء قبيلة بني حسن، سيعقدون اجتماعا تشاوريا اليوم الأربعاء للتباحث في الإجراءات التي يمكن اتخاذها والجهود المبذولة من قبل الحكومة حيال قضية الاختطاف.

وأضاف أن والده تلقى صباح اليوم اتصالا هاتفيا من وزير الداخلية حسين المجالي؛ أكد فيه الاخير أن الحكومة تتابع عن كثب وعلى اعلى المستويات قضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا.

واشار إلى أنه امضى اتصالات مكثفة طيلة الليلة الماضية مع وزير الخارجية ناصر جودة لمتابعة اخر تطورات قضية الاختطاف، موضحا ان الوزير اكد بان الخارجية الاردنية تعمل على مدار الساعة من اجل الاسراع بالأفراج عن السفير.

ونفى العيطان تلقى اي اتصال من الخاطفين حيال التفاوض او معرفة هوية الخاطفين، مشيرا الى أن كل ما نشر من معلومات حول تلقى اتصالات من الخاطفين غير صحيحيه على الاطلاق .

وبين أن ابناء قبيلة بني حسن تطالب الحكومة بمزيد من الاجراءات السريعة لمعرفة هوية الخاطفين، قائلا “إنه لا يعقل ان يتم وضع حراسة على السفارة الاردنية ومنزل السفير الاردني في ليبيا بعد حادثة الاختطاف”، وتسائل: “اين كانت هذه الحراسات قبل الحادثة على الرغم من الظروف الامنية المضطربة امنيا في ليبيا، الامر الذي يتطلب المزيد من الجهود لسرعة الافراج عن ابن العشيرة فورا” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.