صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تامر حسني في السباق الرمضاني بـ «فرق توقيت»

0

يُشارك المطرب تامر حسني في السباق الرمضاني المُقبل، من خلال عمل تليفزيوني يحمل اسم “فرق توقيت”، ويعد المسلسل المشاركة الثانية لتامر في الدراما التليفزيونية، بعدما قدم منذ عِدة سنوات مسلسل “آدم”، وحقق المسلسل آنذاك نجاحًا كبيرًا، ولاقى استحسان الكثيرين.

بدأ تامر حسني تصوير المسلسل مطلع شهر فبراير الماضي، حيث يعمل فريق العمل على قدمٍ وساق للانتهاء من تصوير المشاهد المختلفة، ومن المراحل الأخرى كافة؛ بقصد اللحاق بالسباق الرمضاني.

وطالب “تامر” الجهة المنتجة الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان، خاصة أنه مرتبط بأعمال فنية أخرى سوف تضطره إلى السفر خارج البلاد.

حرس خاص

وبينما انتهى فريق العمل من تصوير عدد كبير من مشاهدهم الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة السينما، فإنه من المقرر أن يقوم كل من تامر ونيكول سابا بتصوير عدد من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة بمصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين والدقي. وحرصت شركة الإنتاج على توفير حرس خاص لحماية نيكول سابا وتامر حسني من المضايقات التي قد يتعرضان لها أثناء تصوير مشاهدهما، وحتى يستطيعا تصوير المشاهد المطلوبة دون أن يلاحقهم المعجبون.

قلب بداله

وقام تامر بتسجيل أكثر من أغنية سوف تتضمنها أحداث المسلسل، على أن تكون كلمات تتر المسلسل للشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان تامر حسني، ومن توزيع أحمد إبراهيم، كما سجل أغنية تحمل عنوان “قلب بداله” من كلمات هشام صادق، وألحان محمد أنور، وتوزيع محمد شفيق، وسجل أيضًا أغنية باسم “ترجع تاني” من كلمات الشاعر الغنائي سيد علي، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع محمد شفيق.

ويتعاون تامر حسني مع عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، من بينهم الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ومي سليم (التي تعاونت من قبل مع تامر من خلال أغنية “هو ده” ليتعاونا معا للمرة الأولى في مجال التمثيل)، والفنان التونسي ظافر العابدين، ومحسن محي الدين، وأحمد السعدني، وشيري عادل، وعمر حسن يوسف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج إسلام خيري.

اجتماعي كوميدي

وتدور أحداث “فرق توقيت” في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخص يُدعى “ياسين”، ويجسده تامر حسني متعدد العلاقات العاطفية، فيستعرض علاقة الرجل بالمرأة من خلال عدد من قصص الحب، التي يقع فيها بطل العمل، ولكن يقع حادث يغير مجرى حياته وتتوالى الأحداث، بينما تقدم نيكول سابا في المسلسل دور فتاة تُدعى “شيري”، وقد وصفت دورها بأنه من الأدوار الصعبة، ويحمل أكثر من خط درامي.

وتجسد الفنانة مي سليم بالمسلسل شخصية شريرة، وهي فتاة تحقد على من حولها وتتصف بالخبث، أما الفنان محسن محي الدين، والذي يعود إلى التمثيل بعد فترة غياب طويلة، فيقدم بالعمل دور رجل أعمال يمتلك شركة إعلانات وهو والد “ياسين”، وكان من المفترض أن يؤديه الفنان الكبير حسن يوسف، ولكنه اعتذر عن المسلسل بشكل ودي .

انسحاب

كانت الفنانة سارة سلامة، قد وافقت على المشاركة في “فرق توقيت”، ولكنها قررت الانسحاب من المسلسل بعدما أخلت شركة الإنتاج بما تم الاتفاق عليه بينهما، بينما أثير أن الفنان تامر حسني يتدخل في اختيار الممثلين، وهو ما نفاه تامر، مؤكدًا أنه قد يقترح أسماء بعض الممثلين، لكن في النهاية يكون الرأي للمخرج. المسلسل كان من المُقرر أن يحمل اسم “ياسين”، إلا أنه تم تغييره ليحمل اسم “فرق توقيت”، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.