صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فولفسبورج يصعد للمربع الذهبي في البوندسليجا

0

صعد فريق فولفسبورج للمربع الذهبي بالدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه الكبير السبت على ضيفه نورمبرج 4-1 ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة، والتي شهدت أيضا سقوط بروسيا مونشنجلادباخ في فخ التعادل بملعبه أمام شتوتجارت 1-1.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع ليتجاوز جلادباخ الذي أصبح رصيده 49 نقطة، إلا أن باير ليفركوزن (48 نقطة) بإمكانه اقتناص المركز الرابع غدا حال فوزه على هرتا برلين بنفس الجولة، ليتواصل الصراع على المراكز المؤهلة أوروبيا قبل ختام المسابقة بأربع جولات.

وقدم فولفسبورج مباراة رائعة كان متأخرا فيها بهدف لماركوس فولنر (ق8)، لكنه نجح في إدراك التعادل بعدها بعشر دقائق من خلال الكرواتي إيفيكا أوليتش قبل أن ينهي الشوط الأول متقدما عبر مواطن الأخير إيفان بيريسيتش (ق22).

وفي الشوط الثاني عزز فولفسبورج تفوقه بهدفين للبلجيكي جونيور مالاندا (ق69) وبيريسيتش (ق82).

وبهذه الخسارة تجمد رصيد نورمبرج عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير ليكون قريبا من الهبوط لدوري القسم الثاني حال استمرار نتائجه السلبية.

أما شتوتجارت فظل متقدما بملعب بروسيا بارك بهدف مبكر لدانيل ديدافي (ق12)، لكن أصحاب الأرض مونشنجلادباخ ظلوا يحاولون تسجيل هدف التعادل حتى جاء (ق89) عبر الفنزويلي خوان أرانجو.

وأصبح رصيد شتوتجارت 28 نقطة في المركز الخامس عشر، في صراعه المرير لتجنب الهبوط.

كما واصل ماينز مشواره لدخول المربع الذهبي بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه فيردر بريمن.

تقدم ماينز مبكرا بهدف لنيلز بيترسون (ق5) سجله بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن ينهي أصحاب الأرض المباراة لصالحهم بتسجيلهم هدفين خلال شوط اللقاء الاول عبر كريستوف موريتز (ق16) ويونس مالي (ق30).

ورفع ماينز رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع، لينافس بقوة هو الآخر على المربع الذهبي، في المقابل تجمد رصيد بريمن عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخرى فاز هانوفر على هامبورج 2-1 وفرايبورج على آينتراخت براونشفيج 2-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.