صحيفة الكترونية اردنية شاملة

18 إصابة بحوادث سير في جرش والبلقاء ومعان وإربد

0

أصيب 18 شخصا بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، إثر حوادث تصادم وتدهور، وقعت، السبت، في محافظات جرش والبلقاء ومعان وإربد.

ففي محافظة جرش، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الجبارات، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة البلقاء، أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم وقع ما بين باصين ومركبة صغيرة بمنطقة البحر الميت، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة معان، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على جسر الحسينية، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة إربد، أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة صما، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.