صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إطلاق مركز طلال أبو غزالة لصنع المعرفة والثروة

0

اعلن الاربعاء عن اطلاق مركز طلال أبو غزالة لصنع المعرفة والثروة بهدف توفير الدعم للمبدعين وروّاد الأعمال واتاحة الفرصة لهم لحماية وتسويق اختراعاتهم أو ربطهم بالمستثمرين وجهات التمويل.

وحسب بيان صحافي عن مجموعة طلال ابو غزالة سيعمل المركز على مساعدة الشركات التي تسعى الى الانتشار في العالم العربي من خلال دراسات السوق وتحديد الشركاء والجهات المؤهلة للحصول على التراخيص والامتيازات والوكالات لتسهيل عملية نقل التكنولوجيا مستفيدة من الخبرات التراكمية للمجموعة وانتشار مكاتبها في 80 بلداً في العالم.

وأكد الدكتور طلال أبو غزالة أن الهدف الرئيس الذي نسعى لتحقيقه من المركز هو المساهمة في بناء اقتصاد مبني على المعرفة عن طريق انشاء الروابط بين العقول المبدعة وخبراء الأعمال والمستثمرين وبذلك نقدم منبراً يتيح التفاعل بين حاجات الاقتصاد والأفكار المبدعة.

واضاف إننا نعتقد أن مبادئ ونظريات صنع الثروة ترتبط ارتباطا وثيقاً مع مفهوم التنافسية ولهذا يسهم طلال أبو غزالة لصنع المعرفة والثروة في تطوير القدرة التنافسية من خلال المعرفة وأثرها على الاقتصاد في مساعدة أصحاب الاختراعات على حماية وتسويق اختراعاتهم ومنتجاتهم، كما تساعد الشركات والوكلاء والموزعين وأصحاب الامتياز والتراخيص على المستوى المحلي والاقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.