صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مؤسسة إنجاز تحتفل بإنجازات عام 2013

0

احتفلت مؤسسة إنجاز بمنجزاتها لعام 2013 بحفل استقبال جمعت قادة الأعمال الداعمين للمؤسسة. وقد نفَّذت مؤسسة إنجاز خلال العام الماضي العديد من الشراكات والبرامج بهدف تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، علماً بأن هذا الحفل أقيم في منزل رئيس مجلس إدارة إنجاز الدكتور أمجد العريان وبدعم من بنك Credit Suisse.
افتتح الحفل بمشاركة مجموعة من قادة الأعمال في الاردن. وتضمن الاحتفال كلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة إنجاز الدكتور أمجد العريان وعرضاً تعريفياً بمنجزات المؤسسة من الرئيس التنفيذي لإنجاز السيدة ديمة بيبي، وساد الاحتفال جو ملؤه الايجابيّة والإلهام بمقطوعات موسيقية بمشاركة الموسيقار الأردني طلال أبو الراغب.
والجدير بالذكر أن مؤسّسة إنجاز بدأت أعمالها كبرنامج وطنيّ يُعنى تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني عام 1999، ثم انطلقت عام 2001 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظّمة وبدعم من الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة USAID لتصبح مؤسّسة أردنيّة مستقلة غير ربحيّة. ولأكثر من 14 عاماً استفاد من برامج المؤسّسة أكثر من 850000 طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوّعي إنجاز التي تجاوزت 22000 متطوع ومن خلال مساندة القطاعين العام والخاص وقطاع المجتمع المدني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.