صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(سيتي مول) يحتفل بعيد الأم

0

احتفاءً بالأمومة والأمهات، ينظّم سيتي مول العديد من الأنشطة بمناسبة عيد الأم، ويرحب المول بجميع الأمهات وسيستقبل الموظفون الأمهات بالورود حيث سيجدن العروض والمفاجآت التي ستجعل عيد الأم هذا العام ذكرى لا تنسى.
وبإمكان الأم وابنتها التسوق في السيتي مول وقضاء وقت ممتع معاً والمشاركة في مسابقة “الأم والابنة الاكثر شبهاً” التي أعدت خصيصاً لهذا اليوم ليتنافسن على الفرصة للفوز بقسيمة شراء بقيمة 300 دينار.
للمشاركة على الأم وابنتها أن تلتقطا صورة بجانب الديكور الخاص بعيد الأم في الطابق الأرضي في المول ومن ثم زيارة الصفحة الخاصة بسيتي مول على الفيس بوك وتسجيل بيانات التواصل على التطبيق الخاص بالمسابقة لإحداهما وإرفاق الصورة. الصورة التي ستحصد أكبر عدد من الإعجاب ستفوز بقسيمة شراء بقيمة 300 دينار. هذا وستستمر المسابقة من 16 إلى 30 آذار، مع العلم أن التسجيل سوف يتوقف نهاية يوم عيد الأم في 21 آذار.
وانتهزت المدير التجاري في سيتي مول مرام عناية هذه الفرصة لتهنئة الأمهات بعيدهن، قائلة: “نتمنى لجميع الأمهات عيداً سعيداً وندعوهن لزيارتنا في هذه المناسبة المميزة لنجعل من عيد الأم في سيتي مول تجربة تليق بجميع الأمهات.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.