صحيفة الكترونية اردنية شاملة

يونايتد يفكر في إقالة مويز

0

كشفت الصحافة الانكليزية الثلاثاء بان مجلس ادارة مانشستر يونايتد يدرس جديا قرار اقالة مدرب الفريق ديفيد مويز بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق باشرافه هذا الموسم واخرها الخسارة المذلة امام الغريم التقليدي ليفربول صفر-3 في عقر داره ملعب اولدترافورد.

وتوقعت الصحف ان يكون الاسبوع المقبل حاسما في اقالة المدرب من عدمه بانتظار مواجهة الفريق ضد اولمبياكوس اليوناني في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا غدا الاربعاء، حيث يتعين على الفريق الشمالي قلب تخلفه صفر-2 ذهابا لبلوغ ربع النهائي، ثم المباراتين المقبلتين له في الدوري المحلي خارج ملعبه ضد وست هام السبت المقبل، وضد جاره مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل.

واورد موقع “سوكر نت” بحسب مصادر موثوقة داخل مجلس ادارة النادي بان المدرب السابق السير اليكس فيرغوسون الذي اختار بنفسه مويز لخلافته لم يعد من الداعمين له من دون ان يطالب علنا باقالته. ويبدو بوبي تشارلتون الوحيد الذي لا يزال من داعمي مويز.

واوضحت المصادر ذاتها بانه في حال اقالة مويز فان المدرب الهولندي لويس فان غال سيكون ابرز المرشحين لخلافته خصوصا بانه في الاونة الاخيرة لم يبد حماسة لتدريب توتنهام بعد ان كان هذا الامر شبه محسوم.

يذكر ان فان غال سيترك منصبه مدربا لهولندا بعد نهائيات كأس العالم في البرازيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.