صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ولي عهد دبي يمارس الغوص مع فيل في المحيط الهندي

0

نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، صورًا له على صفحته بموقع «إنستغرام» وهو يزاول الغوص في المحيط الهندي وبصحبته الفيل (راجان) المتحدر من فصيلة نادرة، ويعد في فصيلته على الأرضَ

وعلق الشيخ حمدان على صوره مع الفيل راجان قائلًا: «يتلبسك شعور غريب عندما تسبح بجوار الفيل الذي باستطاعته السباحة والغطس بهذه الطريقة، بمجرد النظر إليه، وهو يغوص بجانبك، شعور لا يمكن تخيله»، مردفاً: «الأشد غرابة أنه يكشف للعالم سرًا من أسراره، حين تكتشف أن جذعه هو الذي يساعده على الغوص في المحيطات العميقة».

ويعرب الشيخ حمدان عن بالغ أسفه لأن هذا الفيل هو الأخير في فصيلته. يقول: «المحزن في الأمر أن راجان، البالغ من العمر 64 عامًا، هو آخر فيل من فصيلته في العالم، وهذه الصورة ستعد الصورة الأخيرة له في سجله المتعلق بهواية الغوص!».

وتداول أحباء الشيخ حمدان الصورة عبر صفحاتهم ومواقعهم، وتبادلوا التعليق عليها، فأبدوا دهشتهم أولًا لفيل يغوص، يقول المغرد ابن الشبير في حسابه على تويتر: «فيل بهذه الضخامة ويغوص من دون أن يغرق، فهذه حكمة من حكم الكون، حتى أنه يبدو بالنسبة إلى الشيخ حمدان وكأنه عمارة».

ثم تناوبوا على التغني بروح «فزاع»، وهو لقب الشيخ حمدان، المسكونة بالمغامرة الشديدة، «يسير على خطى والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الجسارة»، وفقاً لتعليق «مغرد حنون»، في حين قال المغرد أبوسنان الإماراتي، «نعرف أن فزاع لا يهاب الشديد، والغوص مع فيل عمره 64 عامًا لا يعني شيئا امام تسلق فزاع قمة برج خليفة»،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.