صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فندق شيراتون عمان ينظم حفل تكريمي للموظفين

0

قام فندق شيراتون عمان النبيل مؤخرا وبحضور المدير العام، إندا مولن وأسامة مدانات مدير عام الشركة المالكة، بعقد الإجتماع السنوي لتكريم جهود الموظفين لعام 2013 .
ويأتي هذا الإجتماع تطبيقا لاستراتيجية الفندق الهادفة لتوثيق العلاقة مع الموظفين وتشجيعهم باستمرار على تقديم أفضل ما عندهم، ومساعدتهم على تطوير أنفسهم وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى التأكيد على روح الفريق الواحد في مختلف الأقسام والروح الجماعية على مستوى الفندق، حيث شهد هذا الحدث توزيعا لمجموعة من الجوائز وشهادات التميّز للعديد من الموظفين المتميزين كتقديرٍ من الفندق لجهودهم خلال السنة الماضية، تخلل الحفل العديد من النشاطات الممتعة والمقدمة من طاقم الفندق، حيث تبعها حفل عشاء.
وتعليقا على هذا الحدث، وجَه المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل مولن كلمة تقدير للموظفين: “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر زملائي الموظفين على آدائهم وجهودهم المقدمه لنصل إلى ما نحن علية من تميز في فندق شيراتون عمان النبيل، وأرجوا أن تعتبروا هذه الليلة بمثابة هدية رمزية من الإدارة لتقدير أعمالكم خلال سنة 2013، ساعين في هذا الحدث أن نستثمر في الموارد البشرية تدريبا وتكريما، ففي نهاية المطاف أنتم ثروتنا”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاحتفال يأتي ضمن سلسلة من النشاطات المماثلة التي يحرص الفندق على عقدها باستمرار وذلك تكريماً لجهود الموظفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.