صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سامسونج و’الأعمال الريادية’ توقعان اتفاقية مع مدارس الجودة الأمريكية

0

وقعت كل من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة الأعمال الريادية المتحدة UPB وكلاء أنظمة سامسونج الكترونيكس في الأردن ومدارس الجودة الأمريكيةAES اتفاقية توريد أنظمة سامسونج الكترونيكس للتكييف المركزي DVM S والتي تعد أحدث أنظمة التكييف المركزي التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس.
وعبر جيري كيم رئيس وحدة التكييف في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن توقيع الاتفاقية قائلاً: “إن توقيع مشاريع مميزة لسامسونج الكترونيكس في الأردن يعكس الجودة العالية للأنظمة الجديدة التي تطرحها سامسونج وتدل على ثقة المستهلكين بقطاعاتهم المختلفة من شركات وأفراد بمنتجات الشركة. حيث يقدم نظام DVM Sمن سامسونج كل ما يحتاجه المستهلك، فهو الأحدث من نوعه والأكفأ في تخفيض استهلاك الطاقة، فقد حقق أعلى المعايير الخاصة بتوفير الطاقة من خلال “Full Inverter Compressor”.
وأضاف المهندس شادي زهران مديرة دائرة التكييف المركزي في شركة الأعمال الريادية قائلاً : “نحن سعداء بالتعاون مع مدارس الجودة الأمريكية، فهذا يدل على النجاح الكبير الذي حققناه بشراكتنا مع سامسونج الكترونيكس ويدل بشكل واضح على جودة المنتج ومستوى الخدمات المرتفع الذي تقدمه شركة الأعمال الريادية. حيث نتطلع إلى مزيد من الإنجازات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين”.
ويتميز نظام التكييف المركزي DVM S من سامسونج بتكنولوجيا “Full Inverter Compressor”، عدا عن خصائص التحكم الذكي التي يشمل: التأكد الذاتي من سلامة وجاهزية نظام التكييف الذي يقلص وقت التشغيل المبدئي من 180 دقيقة حتى 50 دقيقة، ويمكن للمستخدمين أيضاً عرض التقارير و القراءات و البيانات وبسهوله عن طريق نظام التشغيل الذكي، مما يجعل الصيانة والخدمة أكثر سهولة وأقل استهلاكا للوقت، مع توفير المال. ذلك و يتميز النظام بإمكانية الاتصال مع شبكات ال WiFi اللاسلكية.
إن نظام التكييف المركزيDVM S من سامسونج يمتاز بالحجم الصغير للوحدات الداخلية و الخارجية بالمقارنة مع المصنعين الآخرين إذ يحتل أصغر مساحة ويقدم الأداء الأعلى مقارنة مع الأجهزة الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.