صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نادية الجندي تتعاون مع التلفزيون المصري في مسلسل ‘أسرار’

0

أعربت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بالتعاون مع التلفزيون المصري من خلال مسلسل “أسرار” للمؤلف أحمد صبحي والذي تعاقدت عليه مؤخراً مع قطاع الانتاج وتعود به بعد غياب أربع سنوات للتليفزيون من آخر أعمالها مسلسل “ملكة في المنفي”.
وقالت الجندي إنها حريصة على تقديم الأعمال الدرامية التي تعيد التلفزيون المصري لسابق عهده من الإنتاج المتميز لذلك عندما عرض عليها المخرج أحمد صقر مستشار وزيرة الإعلام لشئون الدراما فكرة التعاون مع التليفزيون من خلال مسلسل “أسرار” لم تأخذ وقتا طويلاً في التفكير خاصة أن السيناريو جيد وسيقدمها بشكل جديد ويعوض غيابها السنوات الماضية ويتم توفير الامكانيات المادية به معتبرة أنه واجب على أي فنان يحب بلده أن يقف بجوار تليفزيون بلده حتي يستعيد مكانته.
وأشارت إلى أن مسلسلها الأخير “الحب والسلاح” توقف بشكل مؤقت لحين حل أزمته الانتاجية وأنها ستقدم مسلسل “أسرار” بدلاً منه لرمضان المقبل وأنها بدأت التحضير له بالفعل وجاري الآن البحث عن مخرج للعمل يليه ترشح الفنانين المشاركين في “أسرار”.
ورفضت الجندي الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في العمل واكتفت بأن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية المغلفة بالأكشن والإثارة، حسبما ذكرت صحيفة “روز اليوسف اليومية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.