صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ملكة جمال تعترض على ترشح فتيات عمليات التجميل

0

انتقدت ملكة جمال ألمانيا لعام 2013، كارولين نودينغ، ترشح فتيات عمليات التجميل لمسابقات الجمال، وقالت إنها شعرت بالانزعاج عندما وجدت أن كثيرا من المرشحات لمسابقة ملكة جمال الكون في الفلبين خضعن لعمليات تجميل من الرأس حتى القدمين.

وقالت نودينغ (22 عاما) في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): هذه المسابقات تكون محط أنظار الرجال أيضاً، لكن عند تدقيق النظر ستجد أن جميعهن يبدين مثل الفئران.

مواقف

وتنصح نودينغ خليفتها بأن تبدأ في تسجيل يومياتها على مدار العام الذي ستحمل فيه لقب ملكة جمال ألمانيا، وقالت: إنها وظيفة بدوام كامل. كنت أقضي ستة أيام في الأسبوع خارج المنزل وقلما أكون متواجدة فيه. وعن أهم المواقف التي مرت بها خلال العام الماضي ذكرت نودينغ أنه كان لقاؤها بنجم هوليوود الشهير جورج كلوني، وقالت: كان هناك قبلة صغيرة على اليمين واليسار، والتقطنا صورا سويا. وذكرت نودينغ أنها ستجمد دراستها لفترة غير محددة بهدف العمل في التليفزيون، وقالت: لدي حافز قوي للتمثيل في التليفزيون. هذا كان حلم طفولتي.

جمال 2014

من المقرر أن تختار ألمانيا ملكة جمالها الجديدة لعام 2014 يوم السبت المقبل في الحديقة الأوروبية بمدينة روست جنوبي ألمانيا. وذكرت نودينغ التي تدرس الرياضيات واللغة الإسبانية في جامعة هانوفر أنها لا تعارض عمليات التجميل عندما تشعر امرأة أن موضع ما في جسدها لا يعجبها، وقالت: “لكن لا يمكن لامرأة أن تحكي لي أن لديها ست أو سبع مشكلات في جسدها ومع ذلك تجرؤ على المشاركة في مسابقة جمال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.