صحيفة الكترونية اردنية شاملة

التجمع المهني يدعم ترشيح الكيلاني لمنصب النقيب بانتخابات مجلس الصيادلة

0

أعلن التجمع المهني في نقابة الصيادلة (قوميون ويساريون) دعمه لترشيح التجمع النقابي الصيدلاني لامين سر النقابة الدكتور زيد الكيلاني لمنصب النقيب في الانتخابات التي ستجري في 18 ايار المقبل.

وقال التجمع المهني ان اللجنة التنفيذية للتجمع قررت خوض انتخابات نقابة الصيادلة للدورة 2014-2016 على أساس برنامج مهني ووطني واضح بالتحالف مع التجمع النقابي الصيدلاني وتجمع الإصلاح والتغيير والتجمع المهني في إربد وبمشاركة القوى القومية واليسارية متبنيين الدكتور زيد الكيلاني مرشحاً لمنصب النقيب لهذه الدورة .

ودعا التجمع على لسان ناطقه الاعلامي الدكتور فؤاد حبش الفعاليات الصيدلانية للانضمام الى هذا التحالف العريض وحشد كل الطاقات في التصدي للتحديات الكبيرة التي تواجه المهنة، والى الترفع عن كل الخلافات وان يكون الهم الاساسي التخطيط العلمي والعمل الجاد للارتقاء بالمهنة.

من جهة اخرى، قال مصدر في التيار الاسلامي الصيدلاني ان التيار سيعقد لقاءات مع نقيب الصيادلة الأسبق فضل نيروخ وأمين سر النقابة الأسبق خالد فطافطة ونقيب الصيادلة الأسبق الدكتور عبدالرحيم عيسى للتشاور حول الانتخابات.

وياتي تصريح التيار في ظل الحديث عن معيقات تحول دون استمرار تحالف التيار مع التجمع النقابي الصيدلاني الذي يسيطر على مجلس النقابة الحالي، وفي ظل معلومات حول مساعي التيار لتجاوز الخلافات التي عصفت به وأدت الى حدوث انشقاقات في صفوفه في الدورات الانتخابية الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.