صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الامانة تطلق حملة زراعة الياسمين احتفاءً بعيد ميلاد الملك

0

أطلقت امانة عمان من جبل اللويبدة – دوار باريس حملة زراعة اشجار الياسمين في عمان والتي تبرعت بها شركة المعبر الأردن للاستثمارات.

وياتي إنطلاق الحملة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، وهي ايضا استمرارية لحملة “خلينا نزرع الشجر ونعوض الي انكسر” التي كانت الامانة قد اطلقتها في وقت سابق.

وقال امين عمان عقل بلتاجي ان الامانة ستعيد زراعة الياسمين في العديد من احياء وشوارع عمان التي كانت مزروعة سابقا بهذا النوع خاصة في جبلي اللويبدة وعمان بهدف تخضير المدينة وتنقية اجوائها ، معربا عن شكره للشركة على هذه اللفتة التي لها وزنها في اضفاء مزيد من الالق على مدينة عمان.

واكد بلتاجي ان زراعة اشجار الياسمين هي الانطلاقة لزراعة مئة الف شتله على مراحل في العاصمة عمان شاكرا شركة المعبر الأردن للاستثمارات ممثلة برئيس مجلس إدارتها يوسف النويس والرئيس التنفيذي المهندس عماد الكيلاني.

واضاف ان دعم مبادرات الامانة من خلال القطاعين العام والخاص من شانه ان يسهم في تحقيق نقلة نوعية تنموية في عمان تحقق محاور عمل الامانة للمرحلة المقبلة والتي يعتبر البيئة والصحة والنظافة وجمالية عمان والهواء النقي احد ابرزها .

من جهته أشار النويس إلى أنّ هذه الخطوة من جانب شركة المعبر تؤكد على أنّ رسالتها في الأردن لا تنحصر بالارتقاء بالمشهد العقاري فيه وصياغة معايير جديدة له فحسب، بل تمتدّ لتشارك في تعزيز جمال مدينة عمّان بما يصبّ في جهود الترويج الوطنية لها كعاصمة متحضرة ومنفتحة، ووجهة منتقاة للاستثمار في المنطقة.

وشارك في حفل إطلاق الحملة سفير دولة الامارات العربية المتحده الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري وسفير فرنسا كارولين دوما والرئيس التنفيذي لشركة المعبر الدولية للاستثمارات عبدالله الحاج علي ،وعضو مجلس الأمانة مازن عطية ومدير المدينة ونوابه وعدد من كبار مسؤولي الأمانة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.