صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فاتورة كهرباء لسيدة بـ7000 دينار

0

اشتكت سيدة أردنية من تلقيها فاتورة كهرباء متراكمة بلغت قيمتها 7000 دينار عن مدة تقارب 6 أشهر، بحسب ما نشرته صحيفة “الغد”.

ونقلت الصحيفة عن السيدة أم عمر قولها إنها لم تتسلم فاتورة كهرباء طيلة هذه المدة، حيث كان الجباة يأخذون قراءات عداد الكهرباء لكن دون تسليمها فاتورة بالقيمة.

وتقول أم عمر للصحيفة إنه تم فصل التيار الكهربائي عن مسكنها – فيلا مستأجرة على طريق البحر الميت – وأنه لدى مراجعتها للشركة طالبوها بدفع 4 آلاف دينار على الاقل لاعادة التيار الكهربائي المفصول، ثم الاعتراض على المبلغ المتبقي، وفقا لما تقوله أم عمر.

وتؤكد ام عمر انها لا تستخدم اية مدافئ أو مكيفات كهربائية، مشيرة إلى أن الفاتورة كانت تتضمن تبايناً كبيراً في قيم الاشهر السابقة، حيث وصل المبلغ في شهرين منها إلى نحو 1600 دينار بينما كان في أحدها 40 دينارا فقط.

شركة الكهرباء الأردنية أكدت أنها قامت بالاتصال بالسيدة المعنية وأنها سترسل لها فريقا مختصاً بمتابعة هذا النوع من الشكاوى للوقوف على اسبابها ومراجعة عداد المنزل وإذا ما كان هناك أي عطل فيه أدى إلى تسجيل هذه القيمة.

يذكر ان الحكومة بدأت مع مطلع العام الحالي باحتساب تعرفة جديدة بعد أن تم رفعها على شريحة الاستهلاك فوق 601 كيلوواط ساعة شهرياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.