صحيفة الكترونية اردنية شاملة

( Orange) تجدد رعايتها الحصرية لشباب الأردن

0

وقعت Orange الأردن اتفاقية رعاية حصرية للسنة العاشرة على التوالي مع نادي شباب الأردن وذلك تجديدا للشراكة القائمة والناجحة بين المؤسستين والتي امتدت على مدى سنوات.

ووقع الاتفاقية نيابة عن Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توما و عن نادي شباب الأردن رئيس النادي سليم خير.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في سياق حرص الشركة المستمر على تقديم الدعم والرعاية للأنشطة الرياضية والشبابية لما تمثله من أهمية بالغة في تمكين جيل من الشباب يتمتع باللياقة البدنية الكاملة ليساهم في بناء وطنه ومجتمعه في كافة الحقول والميادين، إضافة إلى رعايتها ودعمها للكثير من القطاعات الأخرى التي تغطي كافة شرائح المجتمع.

و قال توما أن توقيعنا لهذه الاتفاقية يأتي تجديدا لشراكة عمرها عشر سنوات مع نادي شباب الأردن الذي يمثل حالة رياضية متقدمة على مستوى الأردن، وهي شراكة تجسد مثالا يحتذى به على التشاركية بين القطاعات المختلفة، مشيراً إلى أهمية أن يبذل الجميع جهدا إضافيا لتحسين مستوى التعاون بين كافة مؤسسات المجتمع وقطاعاته.

بدوره أثنى رئيس نادي شباب الأردن سليم خير على الشراكة القائمة بين النادي وشركة Orange الأردن، معبراً عن فخر النادي بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات المحلي. وتناول خير في حديثه المقتضب انجازات النادي الرياضية في الموسم الماضي وتطلعات النادي المستقبلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.