صحيفة الكترونية اردنية شاملة

‘دعم الشرعية’ تقيم معرضا ‘لمجارز السيسي’

0

أعرب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور عن فخره واحترامه العميق للشعب المصري الذي قال انه يضحي بالغالي والنفيس من أجل نيل كرامته وحريته وشرعيته، مؤكدة أن ما بني على الإنقلاب باطل لأن أساسه باطل.

وقال خلال معرض نظمته الهيئة الشعبية الأردنية لنصرة الشرعية لتوثيق “جرائم الإنقلاب العسكري في مصر”: بات الشعب المصري يعطي الشعوب دروسا في التضحية وهو يعيد تسطير ملحمة حفر قناة السويس في الماضي وعين جالوت.

وأضاف، المطلوب اليوم اكثر من اي وقت مضى تطهير القضاء وتحري العدالة في الحكم من قبل أي قاض.

ويوثق المعرض الذي يقام في مقر حزب جبهة العمل الإسلامي، عبر صور وجداريات وعرض فيديو “الجرائم التي ارتكبها الجيش والشرطة بحق الشعب المصري، ومن المقرر ان يستمر حتى مساء يوم غد.

بدوره استعرض رئيس الهيئة الشعبية الاردنية لنصرة الشرعية في مصر نقيب المهندسين الزراعيين السابق المهندس عبد الهادي الفلاحات وهو يجول وضيوف المعرض النشاطات والفعاليات التي قامت بها الهيئة.

واشار الفلاحات الى ان المعرض يأتي بعد سلسلة من الأنشطة التي قامت الهيئة بها تضامناً مع شهداء الشرعية في مصر، ومع خيار الشعب المصري الديمقراطي المتمثل بإختيار الدكتور محمد مرسي رئيساً لجمهورية مصر العربية.
وأضاف أن هذه الفعالية واحدة من الفعاليات التي نفذتها الهيئة الشعبية للدفاع عن الشرعية، مشيرا إلى أن الهدف منها بيان المجازر التي ارتكبت بحق الشعب المصري.

نقيب المهندسين الزراعيين محمود أبو غنيمة قال بدوره إن سبب التضليل الأكبر الذي تعيشه الشعوب العربية يكمن بإستماعها لوسائل الإعلام الكاذبة والتي لا تنقل من الحقائق شيئاً.

واضاف يحاولون تجميل صورة الانقلاب لكنه سيبقى انقلابا قفز عن ارادة صناديق الإنتخاب، واصفا عزل مرسي بالباطل وأن المصريين يقومون اليوم برفض الانقلاب على أكمل وجه.

وقال الانقلاب العسكري في مصر لا تتوقف مخاطره على مصر بل هو ايضا سيترجم نفسه في حال نجح في قضية العرب والمسلمين المركزية “القضية الفلسطينية”، من خلال تفرد قوى الظلام ومساندتها للمحتل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.