صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مايندشير تستكمل استعدات إنطلاق قمة (فن التكيّف)

0

انهت الوكالة المتخصصة في تطوير العلامات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مايندشير الاستعدادت لقمة “فن التكيّف” التي ستقام في دبي ، ويجمع نخبة من المتحدثين البارزين من جميع أنحاء العالم لتقديم وجهات نظر جديدة بشأن أهمية التكيّف في الحياة والعمل.

و سوف يقدم المتحدثون مداخلات ووجهات نظر جديدة ذات مضمون هام ودروس عملية تغطي عدة مجالات بما في ذلك استخدام البيانات لخدمة العملاء وابتكار محتوى أصيل ذات صلة من شأنه تحقيق التواصل الفعال والهادف مع المستهلك. ويستهل غاري أرميتاج، رئيس قسم الاستراتيجية في وكالة مايندشير في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، القمة إلى جانب مجموعة مختارة من الخبراء بعرض تقديمي حول إشراك المستهلكين استراتيجياً من خلال وسائل الإعلام.

الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في الشرق الأوسط وشمال افريقيا سمير أيوب اقل “في ظل الوسائل التكنولوجية الجديدة التي تحيط بنا والتحول الذي تشهده الأسواق، نسعى باستمرار للوصول إلى المستهلكين بأساليب فعالة وعصرية ومشوقة. إن القدرة على التكيّف والتفكير الابتكاري هما من نقاط القوة لدينا ونعتمد عليهما لخوض غمار التسويق لعملائنا في وقتنا الحالي، ونتطلع بشغف لهذا الحدث لتبادل المعرفة والخبرات ذات الصلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.