صحيفة الكترونية اردنية شاملة

(اورانج) تدعم توسعة مؤسسة الحسين للسرطان

0

قامت شركة Orange بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان، تقوم بموجبها شركة Orange بالتبرع بمبلغ خمسة عشر ألف دينار أردني (15000) لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لإستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة، حيث أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية.
ويأتي هذا الدعم في إطار اتفاقية الشراكة الاستراتيجية المجددة التي جمعت بين الطرفين مؤخراً وتستمر لمدة سنة كاملة؛ وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة، المدير العام للمؤسسة، الأميرة دينا مرعد، وعن Orange الأردن، الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا،.
وأعربت الأميرة دينا مرعد عن شكرها لشركة Orange الأردن مبينة أهمية مشاركة القطاع الخاص في الكفاح ضد مرض السرطان. وقالت: “إن شركة Orange الأردن تحرص دائماً على تقديم الدعم لمرضى السرطان للمساهمة في تحقيق رسالتنا النبيلة في الكفاح ضد مرض السرطان، فلا شك أن هذا الدعم سيساهم في إستكمال مشروع توسعة المبنى الجديد وبذلك مضاعفة قدرته على استيعاب المرضى مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، ولا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء”.
وفي تعليق له على هذا الدعم، أكد جان فرانسوا توما، حرص شركته على دعم القطاع الصحي والارتقاء بالمؤسسات والمراكز الصحية بالتركيز على مركز الحسين للسرطان لتمكينه من تحقيق هدفه بتقديم أفضل علاج شمولي لمرضى السرطان في الأردن والمنطقة، هذا إلى جانب حرص الشركة على تعزيز الصحة العامة للمواطنين الأردنيين باعتبارهم الثروة الحقيقية والأهم للمملكة.
واختتم توما حديثه بالتأكيد على عزم Orange الأردن على مواصلة حمل رسالتها الإنسانية وتقديم خدماتها الاجتماعية بصورة مؤسسية لرسم الابتسامة على وجوه مرضى السرطان من مختلف الفئات والشرائح العمرية، وذلك سعياً منها لإحداث التغييرات الإيجابية في حياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.