صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأمطار تغرق شوارع الرياض (فيديو + صور)

0

تلقت عمليات الدفاع المدني بالرياض خلال فترة هطول الأمطار من السادسة مساء أمس، وحتى الثانية عشرة والنصف من صباح اليوم، أكثر من 3632 بلاغاً في مدينة الرياض، تنوعت ما بين بلاغات احتجاز أشخاص وسيارات في مياه الأمطار، وداخل الأنفاق، وغيرها من البلاغات.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي النقيب محمد الحمادي الذي أكّد استمرار استنفار فرق الإنقاذ ومباشرتها للبلاغات. وأضاف: “الأمطار تركزت غزارتها في الأحياء الجنوبية الغربية من العاصمة، والدفاع المدني تلقى غالبية البلاغات، وباشر الحالات في أحياء الحائر، الشفا، نمار، ديراب، السويدي، حي مشعل، مخرجي 5 و 6 ، إضافة إلى بلاغات أخرى في مواقع متفرقة”.
وأكّد “الحمادي” عدم تسجيل أي بلاغات عن حالات وفاة لا سمح الله، مشيراً إلى أن فرق الإنقاذ تواصل أعمالها الميدانية، بإشراف مباشر من أمير منطقة الرياض ونائبه ومدير الدفاع المدني بالرياض اللواء عابد الصخيري”.
وعن الحالات في المحافظات التابعة للرياض قال: “تعاملت الفرق مع حالات احتجاز عدة، في محافظات الرياض منها 11 حالة في ضرما وثلاث حالات في المزاحمية وثلاث حالات في العمارية وخمس حالات في الدرعية، وثلاث حالات في رماح وثادق ومرات، مع استمرار عمليات الإنقاذ ومباشرة البلاغات من خلال استنفار كامل لفرق الإنقاذ.
وذكر “الحمادي” أن اللجنة الفورية للدفاع المدني عقدت اجتماعها في غرفة القيادة والسيطرة بالمديرية، ووجّهت بتسخير الإمكانات كافة، للتعامل مع الحالات، والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.














اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.