صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الامير علي يتابع تدريب النشامى في الاوروجواي

0

تابع سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، التدريب الذي اجراه المنتخب الوطني عند السابعة السبت بتوقيت اورجواي والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت عمان، في اطار الاستعدادات لملاقاة الاورجواي في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

سموه الذي يترأس بعثة المنتخب الوطني هنا في مونتيفيديو، حرص الى جانب متابعة التدريب كاملا، على الالتقاء باللاعبين واعضاء اجهزة المنتخب، حيث عاد ليؤكد للنشامى ضرورة التركيز في المباراة المقبلة، وتقديم اداء يليق بالسمعة المميزة التي باتت ترافق المنتخب اينما حل وفي مختلف الاستحقاقات.

وشدد سموه على اهمية ان يحاول اللاعبون عكس الصورة الحقيقية للكرة الاردنية، رغم الخسارة التي تعرض لها المنتخب بخماسية دون رد في لقاء الذهاب الاربعاء الماضي في عمان، وقال: لن اتحدث كثيرا لانني ادرك تماما حجم الضغوطات التي تعرضتم لها، ولكنني في الوقت ذاته على يقين تام بقدرتكم على تسخير كافة امكاناتكم الفنية والبدنية بما يؤكد انكم تستحقون فعلا الوصول الى هذه المرحلة رغم صعوبة ما رافقكم خلال مشوار الطويل والمميز في التصفيات المونديالية.

وطالب سموه اللاعبين النظر الى المرحلة القادمة بتفاؤل وثقة على اعتبار ان الكرة الاردنية ينتظرها مستقبل مشرق في ظل ما تملكه من خامات بشرية على اختلاف الفئات العمرية.

من جانبه، اعتبر الكابتن حسام حسن ان الاجواء الايجابية التي تحيط بالمعسكر الحالي والتدريبات منذ وصول المنتخب الى الاورجواي تعكس مدى تركيز النشامى على خوض مباراة توازي ما صنعه اللاعبون حتى الان من انجازات، كما اكد لسموه انه لمس لدى اللاعبين اصرار على امكانية اظهارهم للصورة الاصلية للمنتخب الوطني وعبر عن امله بأن يظهر ذلك جليا من خلال المباراة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.