صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النشامى يتغلبون على زامبيا وديا

0

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا وديا مهما على نظيره الزامبي بهدف دون رد عن طريق راكان الخالدي عند الدقيقة (77) في اللقاء الذي جرى بين المنتخبين على ستاد نادي الوكرة بالعاصمة القطرية والتي تاتي في اطار استعدادت المنتخب للقاء منتخب الاوروجواي يوم 13 الجاري بالمحلق العالمي لتصفيات كاس العالم

وقد ضمت التشكيلة التي شارك بها النشامى اللقاء كل من محمد الشطناوي , علاء الشقران, بهاء عبد الرحمن, سعيد مرجان, عدنان عدوس, احمد هايل, عدي زهران, طارق خطاب وحاتم عقل وشريف عدنان.

أما تشكيلة منتخب زامبيا فقد تكونت من حوشوا انيتمبا، جيمي موليلو، برونسون شاما، يروس موساكانيا، فيتوس مويوي، فليكس كتانجو، كوندوانوي موتونجا، رودريك كابوي، نواح شيفيتو، فايو تيمبو، كريستوفر مونثالي.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد سيطر المنتخب الوطني على مجريات اللقاء ودانت له الأفضلية عبر الوصول إلى مرمى الخصم أكثر من مرة إلا أن هذا التهديد لم يترجم إلى أهداف حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

لم يتغير الحال مع بداية الشوط الثاني ووصل كلا الفريقين إلى مناطق الآخر لتشهد الدقيقة (77) الهدف الأول للنشامى عبر ركلة حرة نفذها حاتم عقل ارتدت من الحارس الزامبي وتابعها راكان الخالدي بالمرمى (77).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.