صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الصمادي: النشامى خير سفراء الوطن

0

اكد سعادة السيد زاهي الصمادي السفير الاردني في دولة قطر ان النشامى هم خير سفراء للوطن نظير ما يسجلوه من حضور مميز اينما حلو وارتحلوا.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي اقيم الاحد في مقر السفارة الاردنية بالدوحة احتفاء بالمنتخب الوطني الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في قطر في نطاق تحضيراته لمباراتي الاورجواي يومي 13 و20 تشرين الجاري في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

واعتبر الصمادي خلال الحفل الذي حضره جميع اعضاء وفد المنتخب الوطني واركان السفارة، ان الدعم المطلق الذي يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للشباب والرياضة هو سر التألق الذي لطالما يظهر لدى المنتخبات الوطنية الرياضية بشكل عام، كما اكد ان جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني نائب رئيس الاتحاد الدولي، تنعكس بشكل ايجابي واضح على كرة القدم الاردنية عبر ما تصنعه المنتخبات الوطنية والنشامى على وجه التحديد.

وتمنى الصمادي ان يواصل المنتخب الوطني والجهاز الفني صناعة الامجاد ودعا الله التوفيق له في المرحلة الهامة وتحقيق طموحات الوطن على ارض الواقع، في الوقت الذي اكد ان الجميع يسير خلف النشامى.

من جانبه، ثمن الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب هذه الدعوة وقال: باسمي واسم كافة اعضاء المنتخب نقدم الشكر الجزيل لما لمسناه من تعامل رائع منذ الوصول الى الدوحة، واكد ان المنتخب الوطني يدرك حجم طموحات الجماهير الاردنية ويسعى جاهدا للمضي قدما بترجمة هذه الطموحات على ارض الواقع.

وعاد المدير الفني ليؤكد الدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب من جلالة الملك وسمو الامير علي ودوره في تلبية الاهداف، مشيدا ايضا بالوقوف الجماهيري سواء كان ذلك في عمان او من الاردنيين بالخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.