صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الإخوان: الإساءة إلى العلم الأردني كذب

0

استهجنت جماعة الاخوان المسلمين ما وصفتها بالاخبار الملفقة وادعاء إضافة شارة رابعة وسط العلم في مهرجان صرخة الأقصى، واصفة هذا “التلفيق بالمزاودة على وطنية الجماعة”.
وقالت الجماعة في تصريح صحافي صدر عنها اليوم تحت عنوان “كذبة الإساءة للعلم الأردني”: ” إن ما جاء في هذا الخبر هو محض افتراء كاذب يأتي في سياق حملة رسمية لتشويه صورة الحركة الإسلامية والمزاودة عليها بوطنية منقوصة لا سيما بعد الاستجابة الكبيرة من جموع الشعب الأردني التي شاركت في المهرجان.
وأضافت الجماعة إن “العلم الأردني كان مرفوعاً في أعلى منصة في المهرجان وفي مواقع متعددة وثّقتها الصور المنشورة في العديد من الوسائل الإعلامية”.
وأكدت الجماعة على أن إشارة رابعة العدوية أصبحت رمزاً للحرية والعدالة والثورية الشعبية ضد الظلم والاستبداد والدكتاتورية في كل أنحاء العالم وليست رجساً تدنس به الرايات والأعلام كما يروج كتّاب التدخل السريع من خلال الكذب والافتراء المفضوح.
وأعربت الجماعة عن أملها “من الصحف التي تبث هذه الافتراءات وكتّابها والجهات التي توجهها أن يتكلموا عن تدنيس العلم الصهيوني للأراضي الأردنية في ظل مخططات تهويد القدس وهدم المسجد الأقصى المبارك ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية وتهجير شعبها المجاهد كما هو حال مخطط برامر في ظل صمت رسمي مشين تجاه قضية الأمة المركزية ومقدساتها الشريفة التي تستصرخ ضمائرنا صباح مساء”، مشيرة الى ان “الشعب الأردني بات يعي أهداف هذه الصحف الخفية”، على حد وصف بيان الجماعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.