صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لخويا يغلب الغرافة والجيش شريكٌ في الصدارة

0

حقّق لخويا فوزاً ثميناً (2-1) على الغرافة السبت على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ضمن منافسات المرحلة السادسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

جاءت الأهداف جميعها في الشوط الأوّل، سجّل للخويا الكوري الجنوبي نام تي هي (16)، ومحمد موسى (36)، وقلّص محمد ياسر الفارق (38).

وفي الشوط الثاني، سنحت فرصة ذهبية للغرافة لتعديل النتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لكن الفنزويلي نيكولاس ميكو فشل في تسجيل ركلة جزاء للفريق تصدّى لها الحارس كلود أمين، علماً بأن لاعب لخويا الجزائري مجيد بوقرة خرج مطروداً في الدقائق الأخيرة بسبب احتجاجه على الحكم فهد جابر.

وارتفع رصيد لخويا إلى 11 نقطة في المركز الرابع، وتجمّد رصيد الغرافة عند النقطة السابعة في المركز التاسع.

وعلى نفس الملعب، حقّق فريق الجيش فوزاً عريضاً على حساب معيذر (4-2).

سجّل للجيش عبدالله عايش (31)، ومحمد السيد عبد المطلب (37)، وكالو يوشي (39)، وفاغنر رينار (79)، وجاء هدفا معيذر عن طريق غوسماني كامبوس (69 و87).

رفع الجيش رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف السيلية والوكرة، وتجمّد رصيد معيذر عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب الخور، حقّق الخريطيات فوزاً مهمّاً (3-1) على الأهلي في مباراة نجح خلالها بقيادة مدرّبه الفرنسي برتران مارشان في وضع حدٍّ لمسلسل هزائمه (ثلاث على التوالي).

سجّل ثلاثية الخريطيات البرازيلي دومينغوس (23) والبحريني جيسي جون (32) والمغربي يوسف القديوي (68)، فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، وسجّل للأهلي الكونغولي الدولي ألان ديوكو في الدقيقة 47، وظلّ رصيده خمس نقاط في المركز العاشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.