صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم وانخفاض غدا

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم، متجاوزة مُعدلاتها السنوية بقليل، وتكون الأجواء مشمسة غالبا ومائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة في البحر الميت والعقبة، وفق موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكن شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج. أما ليلا فتسود أجواء باردة بوجه عام، مع ظُهور السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان: من 19 إلى 8، إربد: 19 إلى 11، جرش: 19 إلى 8، السلط: 18 إلى 13، عجلون: 17 إلى 10، الزرقاء: 19 إلى 8، المفرق: 18 إلى 6، مأدبا: 18 إلى 11، الكرك: 16 إلى 7، الطفيلة: 16 إلى 11، معان: 18 إلى 6، العقبة: 22 إلى 12، البحر الميت: 22 إلى 18.
ورجح “طقس العرب” أن تعاود درجات الحرارة الانخفاض غدا لتتدنى عن معدلاتها العامة بقليل، وتسود أجواء باردة في الجبال، وأقل برودة في باقي المناطق، ولطيفة في البحر الميت والعقبة، مع ظهور تدريجي للسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات مغلقة.