صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق تخرج دورة “فن المناظرات”

يوسف المشاقبة 

ضمن برامج ومشاريع هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق اختتمت فعاليات فن المناظرات والتي تركزت على اعداد المشاركين والمشاركين الدورات التدريبية المناسبة بإدارة المناظرة والاعداد الجيد للقيام بهذه المهمة .

وخلال رعاية رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي لحفل تخرج المشاركين في الدورة اكد الدور الملقى على عاتق الشباب في هذه المرحلة من اجل مواصلة مسيرة البناء والعطاء وخدمت وطنهم ومدينتهم والنهوض بها ال مستوى افضل من اجل ممارسة انشطتهم وابداعاتهم المختلفة .

واشار الدغمي الى بلدية المفرق سعت وما زالت بمواصلة تقديم كل الدعم لأنشطة الشباب من خلال التعاون والتنسيق مع هيئة شباب كلنا الاردن والتي ستقدم كل ما يلزم ضمن مشاريعها في العام المقبل البرامج الموجهة للشباب ليكونوا شركاء معنا في تحمل المسؤولية وبما يعزز دورهم القيادي 

واكد الدغمي ان العمل كفريق واحد من البلديات فرصة للجميع من اجل تحقيق الفائدة على المواطنين ونسعى بتأسيس اتحاد لبلديات محافظة المفرق لتحقيق شراكة اقوى وتنفيذ مشاريع ريادية ذات جدوى اقتصادية وتنموية على جميع البلديات .

منسق هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق اسلام الحوامدة اوضح من جانبه استمرارية الهيئة بعقد مثل هذه الورشات والدورات المتخصصة ليتمكن الجميع من الاستفادة منها ، منوها مواصلة التعاون مع بلدية المفرق الكبرى والتي قامت مشكورة بتقديم كل الدعم لإنجاح فعاليات وانشطة الهيئة المستقبلية 

وبين الحوامدة اننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد مع جميع المؤسسات الوطنية من خلال الاستمرار بالانفتاح مع الجميع لخدمة القطاع الشبابي والنهوض بمستوى العمل الهادف نحو المزيد من العطاء ، منوها ان الهيئة وضعت خطة وبرامج هادفة من شانها ان تحقق الفائدة على ابناء الوطن .

واشار الحوامدة الى الحرص الشديد الوصول الى جميع المناطق من اجل العمل التشاركي وايصال برامج الهئية لجميع الشباب وخصوصا البعيدة منها . 

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس لجنة المجتمع المحلي في مجلس المحافظة محمد ابو عليم قام الدغمي بتوزيع الشهادات والهدايا التكريمية على المشاركين في الدورة .

التعليقات مغلقة.