صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كيا ستنجر تتأهل للأدوار النهائية في مسابقة “سيارة العام” الأوروبية

أعلنت شركة كيا موتورز عن تحقيق سيارتها الجديدة كيا ستنجر لإنجاز جديد عبر وصولها إلى القائمة النهائية المختصرة للسيارات المرشحة للقب سيارة العام الأوروبية للعام 2018، وهذا يعني أن كيا ستنجر تعتبر من أفضل سبع سيارات تم تقديمها مؤخراً حسب قرار لجنة التحكيم المكونة من نخبة صحافيي السيارات في القارة الأوروبية.

وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات، كيا الأردن:” تجمع سيارة كيا ستنجر الجديدة القوة والأداء مع تصميم السيارات الرياضية ذات الأربعة أبواب بكل جمال وتألق، وهذه السيارة تمثل تطوراً كبيرة في عائلة سيارات كيا، ومعها ندخل عالم السيارات الرياضية الفاخرة، التي تعطي أعلى مستويات القيادة الممتعة والفخامة والجودة، ولذلك نتوقع لهذه السيارة المزيد من التكريم والحصول على العديد من الجوائز التي تستحقها نظراً لفرادتها وتميزها، وبالذات في القارة الأوروبية، حيث تجمع كيا ستنجر بين صفات التصميم المميز لكيا، تأتي بتجربة قيادة ممتعة تضاهي أفضل السيارات الأوروبية الراقية والمعروفة”.

ومن الجدير بالذكر أن كيا ستنجر الجديدة هي من ابداع المصمم العالمي وكبير مصممي كيا ورئيسها الألماني بيتر شراير، وقد تم رسم خطوطها في مركز التصميم الأوروبي التابع لشركة كيا، بمشاركة فريق من ألمع المصممين من بينهم غريغوري غولامي، قد تم تطوير أنظمة الشاسي والتعليق والتوجيه من خلال اختبارات قاسية على حلبة نوربورينغ الألمانية الشهيرة.
وتأتي ستنجر الجديدة بمحركات قوية ومتجاوبة، منها محرك ستة أسطوانات بسعة 3.3 لتر مزود بشاحني هواء تيربو، وبخياري الدفع الخلفي أو الرباعي، وهي تعتبر أسرع سيارة أنتجتها كيا في تاريخها.

ويمكن للراغبين في معرفة المزيد عن سيارة كيا ستنجر الجديدة المتميزة، زيارة معارض الشركة الوطنية العربية الكائنة في شارع مكة غرب العاصمة عمان.

التعليقات مغلقة.