صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بعد عهد التميمي.. قوات الاحتلال تعتقل قريبتها نور

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء 17 فلسطينياً من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، بينهم بنت عم الطفلة عهد التميمي، نور ناجي التميمي (21عاماً) من قرية النبي صالح قضاء رام الله بتهمة الاعتداء على جنود الاحتلال.

وقال والد الفتاة “إن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت منزله واعتقلت ابنته نور، بتهمة “الاعتداء” على أحد الجنود الإسرائيليين”.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس الطالبة في الثانوية العامة عهد التميمي، كما اعتقلت عصر أمس والدتها، بعد احتجازها في مركز شرطة قرب القدس.

في ذات السياق، اعتقلت قوات خاصة إسرائيلية أسيرين محررين، من مدينة نابلس وبلدة تل شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت مصادر محلية أن قوة خاصة اعتقلت الشاب محمد نمر عصيدة (32 عاماً)، من سكان بلدة تل أثناء تواجده في بلدة صرة المجاورة.

كما اعتقلت قوة خاصة الشاب محمود محمد الطبوق، من البلدة القديمة بنابلس.

وأفاد شهود عيان أن قوة خاصة تسللت فجراً إلى حارة الشيخ مسلم، فيما اقتحمت قوات الاحتلال المدينة من منطقة الطور، وانتشرت في حي رأس العين وعلى مداخل البلدة القديمة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب الطبوق بعد الاعتداء على اشقائه وتفتيش منزله وتخريب محتوياته.

ويذكر أن الطبوق أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 9 سنوات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها ونكلت بأصحابها.

وقال مواطنون “إن جنود الاحتلال تمركزوا في الحيين الجنوبي والشرقي وداهموا منازل في أطراف البلدة مطلة على مستوطنة دوتان وفتشوها”.

وأشاروا إلى انتشار قوات الاحتلال في شارع السهل المحاذي للبلدة ونصب حواجز وكمائن حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

التعليقات مغلقة.