صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الخيرية الهاشمية و “حياة اف ام” تطلقان حملة لدعم القدس

تطلق الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية على أثير إذاعة “حياة اف ام” حملة تبدأ من السابعة والنصف صباح الأربعاء المقبل حتى منتصف الليل دعما لبيت المقدس ونصرة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفض الاحتلال الصهيوني للأرض المقدسة.

‎وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح ان هذه الحملة سـ “تدعم صمود الاخوة الاشقاء في القدس خاصة وفلسطين عامة”، مشيرا الى أن الشعب الاردني وبتوجيهات ملكية هاشمية “لم يأل جهداً في دعم الاخوة الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة”.

وبين أن “الفلسطينيين هم الرحم الموصول للأردنيين”، حيث أقامت الهيئة “جسر المحبة” لتَعبُر من خلال قوافل الخير الهاشمية للضفة الغربية وقطاع غزة عن ذلك.

ودعا المفلح الاردنيين للانضمام الى هذه الحملة من خلال المشاركة في التعبير عن رأيهم وتضامنهم ومشاركتهم وتفاعلهم وايضا من خلال تبرعاتهم التي ستساعد المقدسيين في تحمل هذا الظرف من حيث تأمين المواد الغذائية والطبية ومواجهة فصل الشتاء.

‎وقال رئيس هيئة المديرين في اذاعة “حياة اف ام” المهندس موسى الساكت “إن الحملة جاءت “رداً على إعلان الرئيس الاميركي دونالد ترمب القدس عاصمة للاحتلال وانسجاماً مع الموقف الاردني وقيادته الرافض لهذا الاعلان، وتأكيداً لحق الاردن في الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى”.

‎وأضاف، “ان هناك عدة أشكال شعبية ورسمية لمجابهة إعلان ترمب الذي أريد له أن يأتي في ذكرى مئوية وعد بلفور المشؤوم، وأن هذه الحملة “واحدة من هذه أشكال التي عبّر عنها المواطن الاردني والعربي منذ إعلان الادارة الاميركية القدس عاصمة للاحتلال”، مشيرا إلى أن الهدف منها هو “دعم الاهل في القدس، وارسال رسالة بأن المقدسيين ليسوا وحدهم، وان الامة عامة والاردن خاصة من خلفهم يدعمون صمودهم”.

‎واشار المفلح والساكت إلى أن كل تبرعات الحملة ستذهب لصالح الاهل في بيت المقدس دعما لصمودهم.

التعليقات مغلقة.