صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“انتاج” تبدأ التحضيرات لتنظيم الجناح الأردني الثاني في المؤتمر العالمي للاتصالات

بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” التحضيرات لتنظيم الجناح الأردني الثاني في المؤتمر العالمي للاتصالات ببرشلونة.

وتنظم انتاج -للسنة الثانية على التوالي- الجناح الأردني في اهم حدث عالمي يختص بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشركات الكبيرة والمتوسطة في الجناح الأردني المدعوم من شركة زين وشركة أمنيه و مجموعة المناصير و مجموعة قطوس و هيئة الاستثمار، تشارك 17 شركة اردنية ناشئة وهي  AloCloud ،  3OUN،  Cazador، EDaura ، Eldesigners ، HealthGate ، Instructit ، JoodLife ، Labiba.ai  ، ShopGo ، Libra Smart Home ،Meem ، ProTech ، RABABA Games ، Sadeed ، TechTeb  وشركة Wasslz

وقال امين سر والصندوق في “انتاج” فادي قطيشات، ان الجمعية تُتيح فرصة كبيرة للشركات الاردنية الناشئة بالتواصل مع اهم الشركات العالمية العاملة في القطاع، مؤكدا ان هذه الفرصة تعتبر من اهم الخطوات لرواد الاعمال لتطوير شركاتهم.

ودعا قطيشات خلال لقاءه بمركز الألعاب بمجمع الملك الحسين للأعمال، عددا من الشركات الناشئة التي من المتوقع ان تشارك في المؤتمر، للاستفادة من هذه الفرصة من خلال محاولة التواصل مع الشركات الرائدة العالمية في تطوير الأنظمة وتكنولوجيا الاتصالات.

وتأمل ان تحقق الشركات الأردنية المشاركة في المؤتمر طموحاتها وتطلعاتها، منوها الى ان الشركات الأردنية التي شاركت في الجناح الأردني الذي أقيم العام الماضي حققت إنجازات جيدة.

وقدّم شكره للشركات الداعمة لتنظيم وإقامة هذا الجناح في مؤتمر العالمي للاتصالات ببرشلونة.

ويشار الى ان انتاج وفرت العام الماضي منصات للشركات الأردنية والتي بلغ عددها 21 شركة لعرض أحدث منتجاتها في المؤتمر العالمي.

التعليقات مغلقة.