صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدغمي : بلدية المفرق بصدد انشاء موقع اعلامي الكتروني ..

يوسف المشاقبة 

أكد مدير وحدة التنمية والاستثمار في بلدية المفرق الكبرى عماد نايل الدغمي اننا معنيون بالعمل على التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي في مدينة المفرق ومناطقها في سبيل تحقيق التشاركية المطلوبة لتقديم الخدمة للمواطنين.

واضاف خلال ورشة العمل حول المشاركة الشعبية لموظفي وحدة المجتمع المحلي في البلديات وافراد المجتمع المحلي والتي نظمها بنك تنمية المدن والقرى بانه وبتوجيهات من رئيس البلدية سيتم انشاء موقع اعلامي الكتروني رسمي متخصص في البلدية سيكون حلقة التواصل ما بين البلدية والمواطنين والمؤسسات الرسمية والشعبية من خلال تسليط الضوء على ابرز الخدمات المقدمة وتوفير قاعدة معلومات للدوائر المعنية في البلدية والاجراءات المطلوبة للتسهيل على المواطن والاطلاع اول بأول على ما تقوم به البلدية من خدمات ومتابعة القضايا والشكاوى .

واشار الدغمي الى اهمية هذه الورشات المتخصصة لزيادة القدرات المعرفية والبرامج الجديدة التي من شانها ان تعزز المشاركة الشعبية والتواصل مع المواطنين والذي نسعى من خلال وحدة التنمية والاستثمار على ان نكون شركاء مع الجميع بهدف تحديد الاحتياجات اللازمة والمشاريع التنموية والخدمية العائدة بالفائدة على المواطنين. 

وبين الدغمي الحرص اشراك موظفي البلدية بمثل هذه الورشات المتخصصة لزيادة المهارات التدريبية الاساسية في عملية التشاركية الشعبية والتواصل ما بين البلدية والمواطنين . 

وشملت الورشة التي شارك فيها ممثلين عن عدد من البلديات والمجتمع المحلي وهم رئيس نقابة المهندسين الزراعيين فرع المفرق المهندس فراس الحراحشة ورئيسة قسم الاعلام في البلدية سهام الحوامدة والاء الدغمي وعبير الغبابشة ورانيا عليمات وامل زايد على مناقشات حول مختلف المواضيع ذات الصلة بالمشاركة الشعبية ودور بلدية المفرق الكبرى في هذا المجال .

التعليقات مغلقة.