صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مُنشد الشارقة يهدي فوزه لوالديه ويشكر ابناء المفرق والوطن

يوسف المشاقبة

في احتفال حاشد واستقبال اعتبره اهالي محافظة المفرق غير مسبوق لمحبيه ومشجعي منشد الشارقة المهندس صالح الخلايلة الذي فاز بمسابقة منشد الشارقة بحصوله على المركز الثاني بنسختها العاشرة والتي تقام سنويا في الإمارات العربية المتحدة.. نقابة المهندسين فرع المفرق نظمت الحفل الكبير الذي اقيم مساء اليوم الاحد في مجمع النقابة المهنية احتفالا بفوز زميلهم المهندس الخلايلة بهذا الانجاز الكبير.

رئيس مجلس نقابة مهندسي المفرق المهندس عبدالله اليماني عبر عن سعادة ابناء الوطن ونقابة المهندسين بهذا الفوز الكبير الذي حققه وزميلينا المهندس الخلايلة ونبارك لأهله وعشيرته والوطن هذا الفوز الكبير ومفخرة لنا ان نرى شبابنا متميزون دوما لرفعة سمعة الاردن عليا في المجالات كافة وخصوصا في هذا الفن من الأناشيد الاسلامية

وبين المهندس اليماني اننا في نقابة المهندسين نكرم زميلينا والذي انجز هذا الابداع والذي نأمل ان يواصل ابناء الوطن في متابعة مسيرة العمل والعطاء لخدمة وطننا في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ليبقى الاردن في المقدمة في التميز والابداع وتحقيق المزيد من البطولات والانجازات.

فضيلة الشيخ احمد الخلايلة اشار الى اننا نشكر الجميع وهذه الحشود التي جاءت لتعبر عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير الذي حققه منشد الشارقة المهندس صالح الخلايلة، مشيدا بهذا العمل المميز من الأناشيد الاسلامية والفن الملتزم والذي حققه ابننا المهندس الخلايلة بفوزه في المسابقة لنأمل ان يتسمر في عطائه لخدمة وطنه وامته العربية والاسلامية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

كما القى رئيس لجنة الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين فرع المفرق المهندس محمد عليمات اشادت فيها بهذا الانجاز الشبابي الذي حققه زميلنا المهندس الخلايلة والذي عد انجاز للوطن، منوها اننا مع دعم الشباب المبدعين المميزين والذين يشهد لهم الجميع وما نشاهده على ارض الواقع لدليل واضح على تميز ابنائنا في الداخل والخارج.

والد المنشد فضيلة الشيخ احمد الخلايلة القى كلمة قال فيها ” اننا فخورون بهذا الانجاز لابننا والذي وقف ابناء الوطن معه ولهم منا كل الشكر والتقدير والعرفان لهذه الوقفة التي حققت هذا الانجاز المبارك ”

واشار الشيخ الخلايلة الى ان ابني تعلم منذ صغره على حفظ القران الكريم والأناشيد والمقامات ونشكر من علمه ايضا وتابع معه ليصل الى هذا الفوز والذي نأمل ان يحقق شبابنا بمثل هذا العمل من الالتزام بالدين والانشودة الاسلامية الهادفة لخدمة مسيرة امتنا الاسلامية.

منشد الشارقة المهندس صالح الخلايلة القى كلمة شكر فيها كل من ساهم في نجاحه وتميزه وتفوقه بهذا المركز وكل من صوت معه من ابناء محافظة المفرق ومحبيه وعشيرته وابناء الوطن، مقدما هذا الفوز لأمه وأبيه وإخوته لما قدموه من دعم ووقفة طيلة مسيرة حياته.

واشار المنشد المهندس الخلايلة الى انني فخور بالإنجاز الذي حققته وأنه سيكون فاتحة خير لانطلاقته مستقبلا وسكون بعون الله ابن الوطن الذي يرفع سمعة الاردن في الخارج وهذا ما تميزنا به وشرف ان يكون الجميع معنا لان الفوز للجميع.

وفي ختام الحفل الذي حضرة رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخورشيدة ونائب رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة وجمع غفير من الفعاليات الشعبية وابناء عشيرة الخلايلة والمحافظة ومحبيه واصدقاء المنشد الخلايلة كرم المهندس اليماني وعدد من ممثلي الهيئات والجمعيات في المفرق المهندس الخلايلة.

والمهندس الخلايلة من مواليد عام 1994، ويعمل في مجال الهندسة المدنية، وله العديد من المشاركات مع الفرق الانشادية، بالإضافة إلى أنه قارئ للقرآن الكريم، ويمتاز بصوت مميز، سواء في مجال تلاوة القرآن، أو مجال النشيد الملتزم، ما ساعده على أن يكون ضمن المؤهلين في مسابقة منشد الشارقة.

ويشار الى المشاركة بهذا المجال من الفن الملتزم ويحتاج الى مهارة معينة واختيار دقيق للكلمات واللحن المُقدم للجمهور، خاصة وأن هذا النهج من الفن له جمهور كبير في مختلف دول العالم، وهناك الكثير من الأغاني ذات الطابع الملتزم التي تُقدم بعدة لغات أو يتم ترجمتها لهذا الطرب الذي يجمع كل فنون الغناء والطبقات الصوتية، والمقامات واللهجات العربية والفصحى، حيث كان المهندس صالح الخلايلة من المتميزين بهذا المجال وحقق هذا الفوز.

 

 

التعليقات مغلقة.