صحيفة الكترونية اردنية شاملة

زين تتيح حجز الفنادق حول العالم من موقعها الإلكتروني

اطلقت شركة زين موقع Zainbooking الإلكتروني للحجوزات الفندقية من أي مكان في العالم، لجميع زبائنها من أصحاب خطوط الفواتير والخطوط المدفوعة مُسبقاً، سواء أكانوا من مشتركي خطوط الهاتف أو الانترنت.

ويتيح الدخول إلى موقع www.zainbooking.jo أفضل الأسعار والعروض للغرف الفندقية مقارنةً بأفضل مواقع الحجز العالمية والمعروفة.

وحسب بيان صحافي عن شركة زين الاردن سيتمكن مشتركو زين من إجراء حجوزاتهم الفندقية، في أي مكان بالعالم، عبر زيارة الموقع وإدخال رقم الهاتف المتنقل، أو رقم الاشتراك بخدمة الانترنت، ثم اختيار الوجهة المطلوبة، وتحديد الفترة الزمنية للسفر، للحصول على أفضل أسعار للحجز، مع إمكانية مقارنة الأسعار المعروضة والمتوفرة.

كما يتيح الموقع استعراض وتصفح آراء النزلاء السابقين للفندق وتقييم وعرض ميّزاته، ويحصل المشتركون على بطاقة دخول مجانية إلى مقصورة زين لكبار الزوار (Zain VIP lounge) في مطار الملكة علياء الدولي.

وتمثل هذه الخطوة استمراراً لنهج زين في إطلاق وتوفير خدمات متكاملة لمشتركيها وتسهيل سُبل الحصول عليها دون عناء وبأقل مدة زمنية ممكنة.

يُذكر بأن زين خصصت قاعة لكبار زبائنها في مبنى المسافرين الجديد بمطار الملكة علياء الدولي، تُقدّم من خلالها خدمات حصرية وتمنحهم فرصة الاستفادة من خدمات كبار الزوار، كما تم مؤخراً افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في معرضها بمطار الملكة علياء الدولي.

التعليقات مغلقة.