صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البدء بإنارة منطقة المزة – ايدون في المفرق

يوسف المشاقبة

اشرف رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي يرافقه نائب الرئيس سامي بصبوص ومدير البلدية المهندس محمد العموش ومدير الحركة والانارة نايف ابو سماقة وعدد من المدراء المعنيين على تركيب وحدات الانارة للأعمدة التي وضعتها البلدية في الايام الماضية ضمن المنطقة الواقعة ما بين المزة وايدون .

رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان البلدية حرصت على التواصل مع الجميع من اجل تقديم الخدمة الامثل للمواطنين ، منوها ان البلدية قامت بجهود كوارها بإنجاز هذه المهمة على اكمل وجه ودون اي عوائق وبما يحقق الخدمة للأهالي وتجميل مداخل هذه المنطقة .

واشار الدغمي الى ان البلدية لن تتواني عن تقديم كل ما يلزم من الخدمات للمواطنين وتوزيعها بعدالة على جميع الاحياء والمناطق والتي من شانها ان تحقق الفائدة على ابناء هذه المناطق والاحياء .

واكد الدغمي اهمية المحافظة على مثل هذه الخدمات المقدمة للمواطنين ، كون البلدية مستمرة في القياد بدورها اللازم لإنجاز ما هو مخطط له لجميع المناطق والاحياء والتجمعات السكانية التابعة للبلدية .

رئيس مجلس محلي ايدون بن حسن وعضو المجلس البلدي بكر الحراحشة ثمن بدوره دور رئيس البلدية والاعضاء وكافة كوار البلدية التي عملت جاهدة لإنجاز المهمة وانارة هذه الخدمة التي كانت محرومة منذ سنوات والتي لا يوجد فهيا اي خدمة تذكر ، مشيرا الى الجهود المبذولة لتقديم الخدمات المميزة للمواطنين .

وبين الحراحشة بانني وباسم اهالي منطقة ايدون بني حسن نوجه شكرنا الى الجميع لما قاموا به من متابعة ميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على حلها فورا ودون تأخير ، مما يعطي اشارة واضحة للاهتمام الذي توليه البلدية في مختلف المجالات .

التعليقات مغلقة.