صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

تكون الأجواء اليوم باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في المناطق الجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى،  وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة غدا، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً، ويتوقع خلال ساعات الليل تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، كما ويتوقع تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات متاخرة من الليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، ويتوقع في ساعات متاخرة من الليل تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 الى 2 درجة مئوية والمناطق الشمالية 11 الى 3 والمناطق الجنوبية 11 الى صفر درجة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 10 درجات مئوية.

التعليقات مغلقة.