صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الغزاوي يفتتح مبنى الضمان الجديد بالمفرق

يوسف المشاقبة 

افتتح وزير العمل/ رئيس مجلس إدارة المُؤسّسة العامة للضَّمان الاجتماعي علي الغزاوي وبحضور مدير عام المُؤسّسة ناديا الرّوابدة ومحافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي وعدد من نواب قصبة المفرق و ممثلي الفعاليات الرَّسمية في المحافظة المبنى الجديد لفرع ضمان المفرق الذي تم إنشاؤه من قبل المؤسسة بما يتناسب مع التوسع في نطاق اعمال المؤسسة ويلبي احتياجات المحافظة.

وأشار الغزاوي إلى أن المبادرات والمشروعات التي أطلقتها ونفذتها المؤسسة تدعو إلى الفخر والاعتزاز؛ فالتطور الذي تحقق على صعيد مُؤسسة الضَّمان كبير ويسير وفق الخطط والدّراسات التي أعدت والتي تصب جميعها في خدمة الوطن والمواطن، ومن شأنها تعزيز مجالات الحماية الاجتماعية في المجتمع مؤكداً أن الوطن يستحق منّا الكثير.. جهداً وعملاً وإخلاصاً ليظل قوياً منيعاً بقيادته الهاشميّة الفذة، وشعبه الوفي المعطاء.

وأكد الغزاوي أن الضّمان الاجتماعي يعد صمام أمان واستقرار لأبناء المجتمع الأردني، وركناً من أركان الأمان الاجتماعي في المملكة سواء للأجيال الحالية أو المستقبلية، مؤكداً أن الجميع شركاء في إنجاح مؤسسة الضمان بصفتها مؤسسة وطنية رائدة تُعنى بتأمين حياة كريمة لشريحة واسعة من المواطنين.

التعليقات مغلقة.