صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ماحقيقة خضوع تامر حسني لعملية تجميل؟صور

بعد الضجة الكبيرة التي اثيرت واللوم الذي طال الفنان المصري تامر حسني بعد خسارة المتسابقة المصرية أشرقت أحمد في برنامج The Voice Kids.

قرر حسني الرد على الانتقادات وكتب عبر صفحته على “فايسبوك” ما حصل وقال: “توضيحاً: إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها.. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت.. اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج”.

وأضاف: “التصويت والتقييم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طوال رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر”.

من جهة ثانية، نفى الفنان حسني في بيان خضوعه لأي عملية تجميل قائلا: “ما تناقلته بعض الصحف حول إجراء عملية لإظهار طابع الحُسن في الذقن، شائعات ليست لها أي قيمة، الغرض منها النيل من فنه، وكلام ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف أنه “مثل إي انسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثر على ملامح الوجه أحياناً، مشيرًا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاس أفقده أكثر من 12 كيلوغراما ليقوم بدور ضابط في فيلمه (البدلة) والذي من أجله قام بحلاقة ذقنه.

التعليقات مغلقة.