صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القبض على مطلوب سلب مبلغا ماليا وشيكات من مصنع

تمكنت مرتبات البادية الملكية والبحث الجنائي من القبض على مطلوب قام بسلب مبلغ مالي وعدد من الشيكات من أحد المصانع في البادية الوسطى، وإعادة المسروقات.

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد مساء أمس الثلاثاء، لغرفة العمليات الرئيسة في قيادة أمن إقليم البادية الملكية حول قيام شخص مجهول بالتهجم على موظفي أحد مصانع الإسفنج في منطقة البادية الوسطى وتهديدهم بواسطة أداة حادة والاعتداء بالضرب على ثلاثة منهم، وسلب مبلغ مالي يقدر بـ 500 دينار وثلاثة شيكات بقيمة 1500 دينار، والفرار بعد ذلك بواسطة مركبة كانت بحوزته.

وأضاف المصدر أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك الدوريات القريبة من منطقة الاعتداء وفتح نقاط غلق في الطرق المتوقع سلوكها بعد التعميم على مواصفات الشخص والمركبة.

وتابع المصدر: ان إحدى الدوريات التي توجهت للمكان تمكنت من رصد المركبة المشتبه بها، ومطاردتها بتعزيز من دوريات أخرى مشتركة من قوات البادية الملكية والبحث الجنائي والأمن الوقائي، حيث قام الشخص باللجوء لمنزله والاختباء بداخله ليتم فورا وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مداهمة المنزل وضبط الشخص المطلوب والمسجل بحقه 9 طلبات أمنية بقضايا المخدرات والسرقات، وتم اقتياده للتحقيق.

وبين المصدر: وبعد تفتيش المنزل والمركبة التي كان يستقلها المطلوب، جرى ضبط كامل المبلغ المالي المسروق إضافة إلى الشيكات الثلاثة، كما عثر على كميات قليلة من مادة الحشيش المخدر ومركبتين احداها مسروقه من اختصاص محافظة مادبا.

واوضح أنه بوشر التحقيق مع المقبوض عليه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه والكفيلة بردعه وعدم عودته لارتكاب تلك الافعال الجرمية مستقبلا .

التعليقات مغلقة.