صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت يستضيف كاظم الساهر للمرة الثانية

استضاف فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت مؤخراً الأسطورة كاظم الساهر في إحدى أكبر الحفلات الموسيقية في الأردن.
وقد نظمت شركة “16th Of May Events” هذه الأمسية التي حضرها 1200 شخص جاؤوا للإحتفال بعيد الحب مع قيصرالأغنية العربية. كاظم الساهر، سفير العراق إلى العالم، إشتهر بأدائه مع فرق موسيقية ضخمة ويتميز بالموسيقى الشعبية العراقية.
وبهذه المناسبة، قال السيد إلياس ج. مكرزل، المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميت: “يسعدنا أن نتشارك مع أحد أكبر منظمي الفعاليات في الأردن “16th of May Events” في حفل القيصر. كاظم الساهر أسطورة، ونحن فخورون بأن يكون هيلتون مكانه المفضل لعقد حفلاته في الأردن. لقد أُبهروا ضيوفنا بهذا الحفل الكبير وبأداء القيصر الرائع ونحن نعدهم بالعديد من الفعاليات القادمة. ”
أما السيدة هنا زريقات، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري في شركة “16th of May Events” فعلقت قائلة: “نشكر فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت الراعي المفضل لدينا في الأردن، ممثلاً بمديره وفريق عمله، لدعمهم المستمر لمثل هذه الفعاليات. إننا في “16th of May Events” نفخر بتعاوننا المستمر مع الفنان الكبير كاظم الساهر الذي يجذب جمهوره دائماً بأدائه. ونحن نعد متابعينا بتنظيم أفضل الفعاليات دائماً بحيث تبقى الأردن واحدة من أهم الوجهات في المنطقة المعروفة بالنشاطات الفنية والموسيقية والترفيهية”.
هذا، ومن الجدير ذكره أن فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت الذي تم افتتاحه قبل ما يقارب العام، قد سعى منذ افتتاحه في آذار الماضي بتزويد ضيوفه بتجارب وذكريات لا تنسى خلال تواجدهم في أخفض بقعة على وجه الأرض.

التعليقات مغلقة.