صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عشرات الشركات العربية والعالمية تزور الجناح الأردني في برشلونة‎ (صور)

حظي الجناح الأردني المُقام ضمن المؤتمر الدولي للاتصالات في برشلونة والذي تم تنظيمه من قبل جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” بزيارة عدد كبير من الشركات العربية والعالمية ضمن اعمال اليوم الثاني.

واستقطبت الخبرات الأردنية الجيدة والأفكار الريادية المتميزة زوار المؤتمر الدولي، اذ ان الأردنيين المشاركين تميزوا بطريقة الترويج لشركاتهم والخبرات التي يمتلكوها.

واكد رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، على النجاح الكبير الذي يشهده الجناح الأردني، معتبرا ان هذا النجاح تحقق بتوحيد جهود الجميع.

وقدم شكره للجهات الداعمة لإقامة الجناح الأردني في برشلونة وهم شركة زين وشركة أمنيه ومجموعة المناصير ومجموعة قطوس وهيئة الاستثمار.

الشركات الناشئة

وقال المؤسس لشركة ليبرا سمارت لحلول المنازل الذكية ليث حمّد ان الجناح الأردني مكّنه من تحقيق 3 اهداف: محاولة الحصول على استثمار، تأسيس قاعدة عملاء دوليين والحصول على خدمات مكملة لعمل شركته.

وبدوره، اعتبر المؤسس لشركة سديد عبدالله عودات، ان مشاركته الأولى في هذا المؤتمر ضمن الجناح الأردني تأتي تعزيزا لطموحه نحو إطلاق فكرة شركته القائمة على تقديم حلول لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الذكاء الاصطناعي، في اهم حدث دولي في مجال تكنولوجيا المعلومات.

الى ذلك، قالت الشريك التنفيذي والمدير العام لشركة “شوب جو” لبنى طعيمة، ان الجناح الأردني في برشلونة مكنني من الترويج لفكرة الشركة القائمة على مساعدة أصحاب المحال لترويج سلعهم من خلال المتاجر الالكترونية.

وأضافت طعيمة، ان الشركة تقوم على تقديم متاجر الكترونية بقوالب جاهزة، ترتبط بقنوات الشحن والدفع عبر الانترنت التي تتيح التجارة الالكترونية في الدول العربية.

وبدورها قالت الشريك التنفيذي ومير العمليات لشركة “شوب جو” نورا شنك، ان هذه المشاركة تصّب في الترويج للشركة على مستوى عالمي، والبحث عن شراكات استراتيجية لتطوير واقع الشركة بشكل أكبر.

ونوهت الى ان الشركة أصبحت منصة الكترونية لتغيير فكرة البائع التقليدي من البيع في المحال فقط الى البيع عبر الانترنت من خلال منصة “شوب جو”.

ومن جهته، قال مؤسس شركة بوابة الصحة المهندس محمد الدرادكة، ان المشاركة الأولى لشركته تعتبر فرصة مثالية للتواصل مع الشركات الدولية والترويج لمنتجات الشركة المتمثلة بـ الأنظمة التي تخدم القطاع الطبي في المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات وشركات التأمين.

وعلى ذات الصعيد، قال مؤسس شركة ادورا نضال خليفة، ان الجناح الأردني في برشلونة مكنني من التواصل مع شركات تعمل ضمن حوسبة التعليم ان كانت عربية او اجنبية، وسط التعرف على عملاء جدد والاطلاع على أحدث التكنولوجيات المتبعة في مجال التعليم.

وبدوره قال مدير المشروع في تطبيق جود الحياة حسن جرار، ان المشاركة في الجناح الأردني ضمن المؤتمر الدولي مكنني من عرض فكرة المشروع القائمة على الجمع بين المتطوعين والمتبرعين من خلال منصة الكترونية على عدد كبير من زوار الجناح الاردني، موضحا ان هذه المنصة تُتيح للمستخدمين عرض الملابس والطعام والأدوات للمتطوعين لإيصالها للفئة المحتاجة.

 

التعليقات مغلقة.