صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فيسبوك تدعم شركة اردنية ناشئة تساعد العملاء عبر الذكاء الاصطناعي

دعمت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشركة الاردنية الناشئة “سديد” والمتخصصة بخدمة العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال مشاركتها في الجناح الأردني المقام حاليا في المؤتمر الدولي للاتصالات بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سديد” عبدالله العودات، ان “سديد” تقدم حلول للشركات لتطوير حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالرد السريع على المتابعين لتلبية طلبات المتابعين بوقت قصير جدا بطريقه سهله وفعاله من حيث التكلفة والكفاءة.

وبيّن العودات، ان شبكة فيسبوك اختارت شركة “سديد” الأردنية لتطويع الذكاء الاصطناعي في دعم اللغة العربية، موضحا ان التقنية التي وفرتها منصة “سديد” تعتبر من التقنيات المتطورة جدا خصوصا انها تدعم اللغة العربية.

وأضاف ان شبكة فيسبوك عبرت عن اهتمامها الكبير في التقنية التي وفرتها “سديد”، معلنا ان “فيسبوك” منحت منصة “سديد” فرصة للدخول في برنامج متخصص بدعم الشركات الناشئة.

وعبّر العودات عن فخره الكبير بالإنجاز المتحقق، لاسيما وان منصة سديد لم يتجاوز عمرها سنة واحدة.

وأثنى رئيس هيئة المديرين في انتاج الدكتور بشار حوامدة، على الإنجاز التي حققته شركة “سديد”، معتبرا ان الشركات الريادية استطاعت استغلال فرصة تواجدها في مؤتمر الدولي للاتصالات ببرشلونة لتطوير أعمالهم والتشبيك مع الشركات الدولية.

وأكد الدكتور حوامدة، على أهمية مشاركة الشركات الأردنية في المؤتمر الدولي، مؤكدا ان القطاع الخاص الأردني يدفع الشركات الناشئة نحو تطوير اعمالها بشكل كبير ضمن المبادرة الملكية “ريتش 2025” نحو اقتصاد رقمي ومركز إقليمي للقطاع في المنطقة.

التعليقات مغلقة.